نادي حمام الأنف: تعديل في موعد مباراة الغد

بدأ العد التنازلي لمباراة الجولة الخامسة من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الثانية التي تجمع غدا جمعية جربة بنادي حمام الأنف

في مواجهة يأمل خلالها أصحاب الأرض في تحقيق أول النقاط بعد 4 هزائم متتالية في حين يطمح فريق بوقرنين إلى مواصلة تشديد الملاحقة على المتصدر اولمبيك مدنين والمراهنة بجدية على التأهل للمرحلة الحاسمة من السباق وهي مرحلة الصعود.
وقرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة إجراء تعديل على موعد مباراة الغد وتقديم توقيتها من الثانية بعد الظهر إلى الواحدة ظهرا بملعب حومة السوق بجربة.ويختتم اليوم زملاء محرز بالراجح تحضيراتهم لمباراة الغد في حصة تدريبية سيستغلها الإطار الفني بقيادة عبد الحي بن سلطان لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة التكتيكية والاختيارات التي سيعتمدها في المباراة.
الهمهاما من أجل تأكيد السيطرة
ينزل فريق الضاحية الجنوبية غدا ضيفا على جمعية جربة في مباراة تتنزل ضمن الجولة الخامسة من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الثانية بإدارة الحكم رشدي قزقز.ويأمل ابناء بوقرنين مواصلة السيطرة على منافسهم فمن أصل 8 مواجهات بين الفريقين في الرابطتين الأولى والثانية حققت ‹الهمهاما› 5 انتصارات وتعادلين وانهزمت أمام منافسها في مباراة وحيدة.وخلال 4 تنقلات الى جزيرة الأحلام،حقق أبناء الضاحية الجنوبية انتصارين الاول يوم 18 مارس 2001 بهدفين لهدف في إطار منافسات الرابطة الاولى والثانية ايضا في اطار الرابطة الاولى في مارس 2015 وبالنتيجة نفسها.
ورغم ان الارقام ترجح اسبقية فريق بوقرنين على منافسه فإن زملاء غيث الصغير مطالبون بالحذر وحماية مناطقهم الخلفية التي استقبلت في الجولة الماضية هدفين من النادي القربي اذ توصل هذا الأخير إلى التعديل في مرحلة أولى على مستوى 1-1 وعدل في مناسبة ثانية قبل ان يحسم أبناء الضاحية الجنوبية نقاط المباراة من هدف قاسم عوني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115