الاتحاد المنستيري: طي صفحة الهزيمة واستعدادات حثيثة للقاء الأحد القادم

بدأ العد التنازلي للامتحان الهام الذي ينتظر الاتحاد المنستيري بمناسبة لقاء إياب الدور ثمن النهائي مكرر من كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم يوم الأحد القادم 21 فيفري

امام الرجاء البيضاوي المغربي في ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير على الساعة الثانية بعد الزوال في مواجهة سيسعى خلالها فريق عاصمة الرباط الى تدارك هزيمته في لقاء الذهاب الذي جرى بالدار البيضاء يوم الاحد المنقضي بهدف لصفر.
مباراة الاحد القادم سيتطلع اليها احباء الاتحاد بشغف حيث ياملون ان يواصل فريقهم تألقه في اول تجربة قارية يخوضها بعد ان انهى الموسم الماضي في المركز الثالث للبطولة واحرز كأس تونس على حساب الترجي الرياضي. وبالنظر الى الاداء الذي اظهره زملاء الياس الجلاصي في النصف الأول من المواجهة فإن التأهل الى دور المجموعات ليس أمرا مستحيلا على ممثل الكرة التونسية.

طي صفحة مباراة الذهاب
بدأ امس الاتحاد المنستيري استعداداته لمباراة الاحد القادم ووصلت بعثة الاتحاد الى تونس في الواحدة من ظهر يوم الاثنين عائدة من الدار البيضاء بعد مباراة الاحد امام الرجاء البيضاوي والتي انهزم فيهالممثل تونس بهدف دون رد رغم انه قدم اداء متميزا ودافع عن حظوظه الى اللحظات الاخيرة من المواجهة وفي هذا الاطار اكد لسعد الشابي جردة في تصريحات اعلامية عقب المواجهة انه راض عن الأداء الذي قدمه فريقه وان زملاء الياس الجلاصي قادرون على تدارك عثرة الذهاب:»حظوظنا تبقى وافرة، الهزيمة بهدف يمكن تعويضها وتداركها في لقاء العودة بتونس، وسنحسم الترشح لصالحنا دون الوصول إلى ركلات الترجيح».
واضاف :»أشكر اللاعبين على انضباطهم التكتيكي، وعلى المستوى الذي قدموه أمام منافس كبير، شرفوا به الكرة التونسية، رغم أن المنستيري يشارك لأول مرة في مسابقة إفريقية».

المنافس في بروفة صعبة
لم يركن منافس الاتحاد المنستيري ،الرجاء المغربي الى الراحة بعد نهاية الاحد الماضي فقد طوى بسرعة صفحة المسابقة القارية وانطلق للاعداد للمباراة الهامة التي تنتظره اليوم اذ يلاقي الجيش الملكي المغربي بالرباط ضمن الجولة السادسة من منافسات البطولة المغربية.ويسعى الفريق البيضاوي الى تحقيق فوز جديد يدعم به صدارته اذ يحتل المرتبة الاولى ب13 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه وغريمه الوداد علما ان كليهما منقوص من مباراة.
ومباشرة اثر مباراة اليوم سيشد الفريق الرحال الى تونس استعدادا لملاقاة الاتحاد المنستيري في اياب الدور ثمن النهائي مكرر من كأس الكنفدرالية.

بلاغ لوسائل الاعلام
بمناسبة مباراة الاحد القادم امام الرجاء البيضاوي المغربي ضمن اياب الدور ثمن النهائي مكرر من كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم بداية من الساعة الثانية بعد الزوال بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير ،اصدرت الهيئة المديرة للاتحاد المنستيري بلاغا لوسائل الاعلام اكدت فيه ان تغطية المباراة المذكورة لن تتم الا بواسطة بطاقات اعتماد خاصة بهذه المواجهة تسلم من طرف اللجنة الاعلامية للنادي حسب الاماكن المتوفرة والمخصصة للصحفيين والمصورين مضيفة ان الاعلاميين عليهم الاستظهار بتحليل كوفيد 19 سلبي لنيل الضوء الاخضر لمتابعة المواجهة المذكورة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115