النادي البنزرتي: اتفاق نهائي على مواصلة هيئة السعيداني للتسيير

أكد رئيس لجنة الدعم بالنادي البنزرتي سعيد لسود أنه تم الاتفاق جماعيا بين مختلف المكونات الداعمة والمسؤولة

المحيطة بالنادي على الاستجابة لرغبة رئيس النادي عبد السلام السعيداني في مواصلة تسيير مقاليد الجمعية.
وأضاف عقب جلسة عمل كان دعا إليها والي الجهة محمد قويدر وواكبها كل من رئيس البلدية ومعتمدة بنزرت الشمالية والرئيس السابق مهدي بن غربية وأمين مال النادي هشام العلوش أن كل الجلسات السابقة سواء تحت إشراف والي الجهة أو بحضور كل الأحباء الفاعلين والأسرة الموسعة للجمعية كان الهدف منها تعبيد طريق النجاح أمام النادي مع اقتراب تحديات البطولة وتجاوز « غصرات» الموسم الفارط .. وبعد ان عبر رئيس النادي المنتخب عبد السلام السعيداني وأكد ذلك أمين مال الجمعية عن الرغبة والاستعداد لمواصلة العمل على راس إدارة الجمعية فاننا ملتزمون بدعم هذا التوجه مع تحميل الهيئة المديرة لمسؤولياتها طبعا في حسن إعداد العدة في قادم التحديات الرياضية.. داعيا للابتعاد عما اسماه « النزاعات الفارغة» والعمل على توحيد الصف البنزرتي ومعاضدة النادي حتى يتمكن من الخروج من عنق الزجاجة .

ومن جانبه أشار الرئيس السابق للجمعية مهدي بن غربية إلى أن الهيئة التسييرية برئاسة بسام الزواوي لئن تم تشكيلها وتوفير الاعتمادات المالية لها للانطلاق في عملها ولكن بعد أن تراجعت الهيئة المستقيلة في استقالتها ورغبتها في المواصلة وبعيدا عن الاعتبارات القانونية وحرصا منا على عدم الدخول في التنازع القانوني وغيره تم اليوم العدول عن الهيئة التسييرية وبالتالي الاستجابة لمطلب الهيئة في مواصلة الإشراف على مقاليد الجمعية مع تحميلها المسؤولية الكاملة أمام الجماهير وكل الأطراف رغم أننا نعتقد جازمين ان الهيئة بظروفها الحالية وتواجد رئيس النادي في الخارج غير قادرة صراحة ومن الصعوبة بمكان معالجة الأمور.. مشددا على انه رفقة بقية الداعمين سيواصلون الوقوف الى جانب الجمعية بعيدا كل البعد عن الأشخاص .. ومعربا عن رفضه المساس بهيبة « ما اسماها الدار الكبيرة « أي النادي البنزرتي ورؤسائه السابقين وعدم الرد عن كل كلام خارج عن اللياقة وفق تعبيره . و أكد بن غربية في على ضرورة إعداد التقرير المالي الذي بات احد ابرز العوائق في مسيرة النادي وفق تعبيره ، في اقرب الأوقات والدعوة لجلسة عامة انتخابية خارقة للعادة وفق ما تنص عليه فصول القانون الأساسي ولاسيما الفصل 44.

ولاحظ المسير بسام الزواوي انه قبل رئاسة الهيئة التسييرية رغم كل الظروف المحيطة بالجمعية ولكن بعد ان عبر رئيس النادي المستقيل عبد السلام السعيداني والهيئة المديرة على رغبتهم في المواصلة فانه من منطلق الالتزام بتوفير كل ظروف النجاح وحب الخير للنادي والجماهير قرر من جانبه أيضا الانسحاب وتمكين الهيئة من مواصلة عملها ومتعهدا مثل بقية الحضور و الأحباء على مواصلة دعم النادي .
وأشار أمين مال النادي البنزرتي إلى الوضعية المالية الخانقة التي يعيشها النادي بالتزامن مع الوضعية الإدارية مؤكدا أن الهيئة المديرة الحالية برئاسة عبد لسلام السعيداني ستواصل العمل رغم كل الظروف مع تطعيم الهيئة بوجوه جديدة قادرة من جانبها على تقديم الإضافة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115