أرقام من الرابطة المحترفة الأولى: منذ افريل 2017 لـم ينتصر الترجي كضيف على الإفريقي و13 جولة دون فوز للنادي البنزرتي

أسدل الستار على مجريات الجولة الثانية والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى وفي ابرز حواراتها حسم التعادل السلبي دربي العاصمة بين النادي الإفريقي والترجي

ليحكم فريق باب الجديد على الجار بتأجيل دورته الشرفية واحتفاله بالتتويج بلقب البطولة.ولم يفلح الاتحاد المنستيري ثالث الترتيب في استغلال عثرة النادي الصفاقسي صاحب المركز الثاني أمام نادي حمام الأنف للصعود الى كرسي الوصافة بما ان فريق الرباط تلقى تعادلا قاتلا من اتحاد تطاوين في الوقت البديل...

اما حوار قاع الترتيب فلم يخل من التشويق بعد ان تنفس فريق بوقرنين الصعداء اثر فوزه على السي آس آس كما هو الشأن بالنسبة الى نجم المتلوي الذي عمق متاعب الشبيبة القيروانية فيما تواصل نزيف النقاط في النادي البنزرتي بعد تعادل جديد امام هلال الشابة...

التعادل السلبي رقم 61 في الدربي
التعادل 47 في الحلقة 132 من الدربي بين النادي الافريقي والترجي ،وسجلت الاهداف غيابها عن مواجهات الفريقين للمرة السادسة عشرة.وتجدر الاشارة إلى ان فريق باب سويقة لم ينتصر في المباريات الثلاث الاخيرة كضيف على جاره مكتفيا بهزيمتين وتعادل ذلك أن آخر انتصار للاحمر والأصفر كضيف على الأفارقة كان يوم 30 افريل 2017 بهدفين لصفر.
وحقق النادي الإفريقي التعادل السابع في الموسم والرابع بنتيجة سلبية وللجولة الثانية على التوالي يحافظ عاطف الدخيلي على عذارة شباكه ليعزز الفريق موقعه في صدارة الخطوط الدفاعية حيث لم يقبل سوى 8 أهداف.وتجدر الاشارة الى ان فريق باب الجديد حقق 24 نقطة في 11 مباراة خاضها على ميدانه.في المقابل،حصد الترجي تعادله السادس والرابع كضيف وهو الخامس للفريق في مرحلة الاياب علما ان فريق باب سويقة يبقى الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الهزيمة.وكانت حصيلة الترجيين في الاياب 4 انتصارات و5 تعادلات وسجل الفريق خلال لقاءات الاياب ايضا 9 اهداف ليعزز موقعه في صدارة الخطوط الهجومية برصيد 37 هدفا.

الفوز 42 لفريق بوقرنين على السي آس آس
انتهت المواجهة 114 بين نادي حمام الانف والنادي الصفاقسي بالفوز 24 لفريق الضاحية الجنوبية ورقم 18 في بوقرنين ،وبعد 3 مواجهات حقق فيها تعادلين وهزيمة عادت الهمهاما للفوز على السي آس آس كما انه عاد للتهديف في شباك الاسود والأبيض بعد 3 مواجهات لم يسجل فيها.وتجدر الإشارة إلى أنه منذ 29 سبتمبر 2013 عندما انتصر بهدف دون رد لم يتمكن فريق عاصمة الجنوب من الانتصار على منافسه في الضاحية الجنوبية.
وحصد نادي حمام الأنف فوزه الرابع في الموسم والثالث على قواعده وبعد صيام 7 جولات كاملة اكتفى فيها ب4 هزائم و3 تعادلات ،استعاد فريق بوقرنين نغمة الانتصارات وهو بالمناسبة اول فوز للفريق في مرحلة الإياب وسجل نسيم شاشية أول ثنائية للفريق.في المقابل،تكبّد النادي الصفاقسي الهزيمة الخامسة والثالثة كضيف،وبعد ان تمكن من المحافظة على عذارة شباكه ل4 مباريات قبلت شباك ايمن دحمان حارس السي آس آس هدفين أمام نادي حمام الأنف.وفي 11 مباريات خارج الديار حقق النادي الصفاقسي 5 انتصارات و3 تعادلات ومثلها من الهزائم.

منذ ماي 8102 لم ينهزم النجم امام اتحاد بن قردان
تمكن النجم الساحلي من تحقيق الفوز الثامن في المواجهة 12 مع اتحاد بن قردان وهو رقم 5 في جوهرة الساحل.وعجز الاتحاد للمواجهة الرابعة في الفوز على النجم مكتفيا بتعادلين وهزيمتين،علما انه منذ 10 ماي 2018 عندما انتصر بهدفين لهدف لم يفز ابناء بن قردان على ‹ليتوال›.
وحقق النجم الساحلي الفوز العاشر في الموسم والسادس على قواعده واستعاد الفريق طريق الانتصارات بعد 3 جولات لم يحقق فيها سوى تعادلين وهزيمة .في المقابل،تكبّد اتحاد بن قردان الهزيمة السابعة والرابعة كضيف وهي الهزيمة الثانية على التوالي بعد الخسارة في الجولة 21 امام النادي الصفاقسي برباعية نظيفة وللجولة الثانية على التوالي لا يسجل الفريق.كما أن حصيلة الاتحاد في الإياب كانت 3 انتصارات و4 تعادلات وهزيمتين.

اتحاد تطاوين لا ينتصر على ابناء الرباط
التعادل الثاني في المواجهات الرابعة بين الاتحاد المنستيري واتحاد تطاوين في الرابطة الأولى.وللمواجهة الرابعة لا ينتصر ابناء تطاوين على منافسهم مكتفين بتعادلين وهزيمتين.
وحصد الاتحاد المنستيري التعادل الثامن والثالث على التوالي وكانت حصيلة الفريق في الاياب هزيمتين و3 انتصارات و4 تعادلات.أما اتحاد تطاوين فقد حقق التعادل الثامن والسادس خارج الديار وكانت حصيلة الفريق في الإياب 6 تعادلات وانتصارين وهزيمة.

للجولة الرابعة لا ينهزم نجم المتلوي
الفوز الرابع لنجم المتلوي في المواجهة 12 مع الشبيبة القيروانية وهو الثالث في مدينة المناجم،علما أنه منذ تاريخ 12 جوان 2016 عندما انتصرت بهدفين لهدف لم تفز الشبيبة على منافسها.
وحقق فريق المناجم الفوز الخامس في الموسم والخامس أيضا على ملعبه وللجولة الرابعة لا يعرف طعم الهزيمة حيث حقق انتصارين وتعادلين.فيما تكبدت الشبيبة القيروانية الهزيمة الخامسة عشرة والتاسعة خارج الديار وللجولة الرابعة على التوالي لا يهتدي الفريق الى طريق الانتصارات مكتفيا بتعادلين وهزيمتين وقبل الفريق 7 اهداف في المباريات الأربعة الاخيرة وهو اسوء دفاع بما ان خطه الخلفي قبل 40 هدفا.

اول تعادل بين هلال الشابة والسي آبي
حسم التعادل لاول مرة المواجهة الثانية بين هلال الشابة والنادي البنزرتي في الرابطة المحترفة الاولى بعد ان انتصر فريق عاصمة الجلاء ذهابا بهدفين لصفر .
وحقق هلال الشابة تعادله الخامس في الموسم والثاني على قواعده وللجولة الثالثة ل ينهزم الفريق فيما حصد السي آبي تعادله السابع و3 خارج الديار وعجز الفريق للجولة الثالثة عشرة عن الفوز متكبدا 7 هزائم و6 تعادلات وعجز عن التهديف للجولة الثالثة على التوالي.

اول فوز للملعب التونسي بعد صيام 7 جولات
الفوز الأول في المواجهة الثانية بين الملعب التونسي ومستقبل سليمان في الرابطة الأولى بعد أن فاز أبناء سليمان ذهابا بثنائية نظيفة.
وحصد الملعب التونسي فوزه التاسع هذا الموسم والسادس على ملعبه واهتدى الى طريق الانتصارات بعد صيام 7 جولات في حين انقاد مستقبل سليمان الى الهزيمة الثانية عشرة والثامنة كضيف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115