الترجي الرياضي: عودة جماعية والجماهير في صف المحيرصي

واصل الترجي سلسلة انتصاراته بالإطاحة بمضيفه شبيبة القيروان برباعية حملت في طياتها العديد من النقاط الايجابية التي ستفتح الابواب امام المدرب عمار السويح للإعداد للمواجهات الحماسية على امتداد هذا الشهر والتي ستنطلق بداية من الاسبوع القادم بدربي مغاربي سيبحث خلاله زملاء بن شريفية

عشية الثلاثاء على نيل بطاقة التأهل الى دوري مجموعتي كاس الاتحاد الافريقي باستضافة مولودية بجاية مرورا الى لقاء الكلاسيكو وحوار الصدارة امام النجم الساحلي على ان يكون الموعد بعد ايام مع كلاسيكو جديد امام صاحب المركز الثالث النادي الصفاقسي .
نبقى مع النقاط الايجابية للفريق لنشير الى نجاح السويح في تجاوز جميع العوائق و لعل ابرزها الاصابات التي طالت العديد من ركائز الفريق على غرار الخنيسي و بن يوسف وشمام و الراقد والذوادي وبقير اضافة الى عقوبة كل من بن شريفية والشعلالي و التي لم تمنع الفريق من جمع 28 نقطة من مجموع 30 في سباق البطولة اضافة الى الاطاحة بكل من النهضة و عزام التنزاني في سباق الكنفدرالية .

عودة جماعية
تواصل سلسلة النتائج الايجابية ستتزامن مع حلول اضافية للمدرب عمار السويح باسترجاعه خدمات كل من فخر الدين بن يوسف و خليل شمام ليكون الفريق مكتمل النصاب في لقاء المولودية كما هو الحال في لقاء الكلاسيكو .

تربص مغلق
الانتصار برباعية تلته راحة خاطفة للمجموعة لاسترجاع الانفاس قبل العودة اليوم الى الاعداد للقاء الكاف حيث وضع الاطار الفني برنامج تمارين بمعدل حصة في اليوم على ان يكون الاحد موعد الدخول بتربص مغلق بأحد نزل الضاحية الشمالية حيث سيتم و ضع اخر اللمسات وتحديد ملامح التشكيلة الاساسية التي ستواجه المولودية .

المحيرصي ابرز مستفيد
تألق ادريس المحيري في المقابلات الاخيرة واقتلاع مكان ضمن .....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115