تحضيرات رباعي مرحلة «البلاي أوف» للرابطة الثانية: تربّصات ومصافحات ودية من أجل تحقيق الجاهزية

بعد اخذ ورد تقرر أن تعود الحياة إلى الملاعب التونسية من خلال مرحلة الصعود لبطولة الرابطة المحترفة الثانية التي ستنطلق

في نهاية الشهر الحالي على أن تسفر في النهاية عن صعود فريقين إلى قسم الأضواء ليلتحقا بركب فرق الرابطة المحترفة الأولى في الموسم القادم. وينطلق الاولمبي الباجي بحظوظ وافرة حيث يعد اقرب الفرق الاربعة المتراهنة لاقتطاع بطاقة العودة الى قسم النخبة حيث تفصله نقطة وحيدة عن تحقيق الهدف المنشود.
ومن المنتظر ان تعطى ضربة بداية سباق البلاي اوف في الرابع والعشرين من شهر جوان بمباراة الذهاب بين الاولمبي الباجي وأولمبيك سيدي بوزيد على أن تجرى مباراة الاياب في 27 من الشهر نفسه. اما المواجهة الثانية فتجمع بين مستقبل الرجيش وقوافل قفصة ذهابا يوم 25 جوان وايابا يوم 28 من الشهر الحالي وستجرى المباريات في ملاعب محايدة. وستحمل الفرق الاربعة عدد النقاط التي حصلت عليها في المرحلة الاولى.

تربص مغلق للأولمبي الباجي
دخل الاولمبي الباجي بعد ان انهى تحضيراته في ملعب بوجمعة الكميتي بباجة بعد ان استأنف التمارين في الأسبوع الاخير من شهر ماي، في تربص مغلق بالعاصمة استعدادا لخوض المباريات الفاصلة من أجل الصعود إلى الرابطة الأولى لكرة القدم مع نجم أولمبيك سيدي بوزيد يومي الأربعاء 24 جوان والسبت 27 جوان 2020 في ملعبين محايدين.
ويحتاج الأولمبي الباجي الى الحصول على نقطة واحدة في المباراتين لضمان الصعود باعتبار عدد النقاط المتحصل عليها سابقا 32 نقطة مقابل 28 نقطة لمنافسه في نفس المجموعة نجم أولمبيك سيدي بوزيد.
ومن المنتظر ان يلاقي فريق عاصمة السكر بقيادة مدربه محمد علي معالج وديا مستقبل الرجيش يوم الاحد القادم 7 جوان. وتجدر الاشارة الى أن الاولمبي الباجي غادر الرابطة المحترفة الاولى في اعقاب موسم 2016 - 2017.

«بروفة» ودية لاولمبيك سيدي بوزيد
يأمل أولمبيك سيدي بوزيد في تحقيق العودة الى الرابطة المحترفة الاولى بعد ان غادرها في اعقاب موسم 2016 - 2017. ويراهن الفريق على تجاوز عقبة منافس بارز وهو الاولمبي الباجي.
واستعدادا لملاقاة فريق عاصمة السكر يومي الأربعاء 24 جوان والسبت 27 من الشهر نفسه، يجري ابناء سيدي بوزيد مواجهتين وديتين امام قوافل قفصة الاولى يوم السبت القادم بملعب قفصة في الرابعة بعد الزوال في انتظار مباراة ثانية مع نفس الفريق بملعب 17 ديسمبر بسيدي بوزيد سيتم تحديد موعدها لاحقا.

تربص وود لمستقبل الرجيش
يواصل مستقبل الرجيش متصدر المجموعة الثانية تحضيراته للمبارتين الفاصلتين التين ستجمعانه بقوافل قفصة يومي الخميس 25 جوان والاحد 28 من الشهر نفسه في ملعبين محايدين لتحقيق حلم الصعود الى الرابطة المحترفة الاولى للمرة الاولى في تاريخه. وحقق الفريق الذكور المفاجأة حيث صعد في اعقاب الموسم الماضي الى الرابطة الثانية ودخل السباق بقوة وهاهو يراهن عل الصعود الى الرابطة الاولى.
ومن المنتظر ان يلتقي الفريق وديا الاولمبي الباجي في العاصمة الاحد القادم في افضل اختبار قبل ملاقاة قوافل قفصة.

جمهور القوافل في الموعد
تواصل قوافل قفصة استعداداتها للمبارتين الفاصلتين امام مستقبل الرجيش للمراهنة على الصعود الى الرابطة الاولى وذلك يومي 25 و28 جوان في ملعبين محايدين.
وتجري التحضيرات بقفصة بقيادة المدرب شكري البجاوي في اجواء تفاؤلية ودعم من الجمهور الغفير الذي واكب التمارين. ومن المنتظر ان يتوج الفريق تحضيراته بلقائين وديين مع اولمبيك سيدي بوزيد الاولى يوم السبت القادم بملعب قفصة في انتظار «بروفة» ثانية سيحدد موعدها لاحقا وهو ما من شأنه ان يمكن الاطار الفني من الوقوف على الحضور البدني للمجموعة. وتجدر الاشارة الى أن القوافل ودعت الرابطة الاولى في اعقاب موسم 2017 - 2018.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115