إيهاب المباركي: سنثأر للجار و نعود بالترشح من الجزائر

بين اجواء البطولة المحلية و كأس الكنفدرالية الافريقية يواصل الترجي بحثه عن تأكيد استعداداته للعب الادوار الاولى والمراهنة على اكبر عدد ممكن من الالقاب ليكون للقاء ذهاب الدور ثمن نهائي من سباق كاس الكنفدرالية الذي سيجمع الفريق اليوم بداية من الساعة السادسة بممثل كرة القدم الجزائرية مولودية بجاية

طعم خاص بما ان الهدف المرور الى دوري المجموعتين .
تحضيرات الترجي للدربي المغاربي ومدى استعدادات المجموعة للخروج بنتيجة ايجابية قبل لقاء العودة برادس كانت محل لقاء جمع «المغرب الرياضي» بأحد ا برز ركائز دفاع الترجي الظهير الايمن ايهاب المباركي .

• دربي مغاربي له طعمه الخاص ؟
عادة ما تكون المقابلات التي تجمع الفرق التونسية بالفرق الجزائرية حماسية خاصة اذا تعلق الامر بمواجهة الترجي الذي يمتلك اسبقية تاريخية في المقابلات التي جمعته بالفرق الجزائرية إلا ان لقاء اليوم سيكون له طعم خاص حيث سنعمل على ضرب عصفورين بحجر واحد بوضع قدم في دوري المجموعتين والثأر للجار النادي الافريقي الذي انسحب من رابطة الابطال على يد منافسنا في لقاء اليوم .

• المولودية اكد انه فريق صعب المراس ؟
اكيد ان المولودية فريق محترم جدا و مغادرته سباق رابطة الابطال كانت على يد الزمالك المصري الفريق الذي يمتلك الكثير من الخبرة والتجربة على الصعيد الافريقي وهو ما سيجعل منافسنا اليوم اكثر اصرارا على تعويض هذه الخيبة وتثبيت الاقدام في سباق الكاف الا ان رغبتنا ستكون مضاعفة في مواصلة المشوار في هذه المسابقة التي سنعمل على التتويج بلقبها .

• نقاط قوة و ضعف المنافس ؟
نقاط قوة المولودية معلومة وتتمثل اساسا في خط الهجوم الذي يتميز بالســـــــرعة وامكانيـات فنيـــــة وجمــــــاعية عاليـــــة ما يستــــوجـب الكثير من الحذر والابتعاد عن المجازفــة خاصة ان أرضية الميدان الاصطناعية ستخدم مصلحة المولودية اما نقاط ضعف المنافس فتكمن في محدودية امكانيات المدافعين وخاصة محور الدفاع الذي يمكن ان نخترقه بسهولة لنعود بنتيجة ايجابية .

• اهم التعليمات ؟
التركيز على امتداد 90 دقيقة والتصرف بكل حذر مع بداية اللقاء التي سيعمل فيها المنافس على استغلال عامل الارض والجماهير لإحداث الفارق ثم العمل على فرض طريقة لعبنا المعتادة وتجسيم اكبر عدد ممكن من الفرص السانحة للتسجيل مع ضرورة عدم قبول الاهداف هي اهم تعليمات الاطار الفني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115