ملاكمة: الحكمة التونسية سارة بوهلال تتألق في البطولة الآسيوية بالفجيرة بعد إدارتها نزالين في النهائي

قد تخدعك ملامحها الهادئة ولكن وراء ذلك امرأة بقبضة حديدية استطاعت أن تشقَّ لنفسها طريقاً مليئاً بالتتويجات

في رياضة كانت حكرًا على الرجال سارة بوهلال أو أميرة الحلبة كما يلقبونها استطاعت أول أمس أن تثبت جدارتها باعتلاء حلبات الملاكمة بعد أن دخلت تاريخ الملاكمة التونسية والإفريقية وأصبحت أول حكمة تونسية تُحّكم نزالين في نهائي قاري في بطولة آسيا للناشئين والناشئات للملاكمة التي اختتمت منافساتها أول أمس الخميس بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدّة.

سارة بوهلال التي تحمل تصنيف نجمتين دولية والتي تم استدعاؤها بالبطولة الآسيوية كحكمة محايدة تمكنت أن تثبت كفاءة التحكيم التونسي بعد أن أدارت وبنجاح نهائي وزن 60 كغ رجال والذي جمع الكازاخي سيريك أهزال والأوزباكي بيكيمزوف بيكزود ونهائي وزن 66 كغ إناث والذي جمع الصينية ليو يوهانغ بشانغ شيا سون من التايبي.

سارة عنوان لنجاح الكفاءات الرياضية التونسية ولازال طموحها متواصلا في أن تكون يوماً ما حكمة رئيسية على الحلبة الأولمبية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115