المنتخب الوطني: الكبيّر يضع اللمسات الأخيرة على التحضيرات للقاء الغد

ينهي اليوم المنتخب الوطني تحضيراته لمباراة الغد أمام نظيره الليبي بملعب بوبكر عمار بالمغرب بداية من الساعة الخامسة مساء

ضمن اياب الدور الثالث والأخير من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين’الشان’ بالكاميرون السنة القادمة.

ويجري نسور قرطاج اليوم حصتهم التدريبية الأخيرة بملعب بوبكر عمار بمدينة سلا المغربية مسرح مباراة الغد وفي نفس توقيت اللقاء وسيستغلها الإطار الفني بقيادة المنذر الكبير لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة التكتيكية والتشكيلة من أجل تأكيد انتصار الذهاب في ملعب رادس بهدف لصفر حمل توقيع انيس البدري وتحقيق التأهل في المغرب بالذات.

وتجدر الإشارة الى ان المجموعة تدربت أمس بنفس الملعب في السادسة والنصف مساء بعد أن أنهى المنتخب الليبي حصته التدريبية ولكن الناخب الوطني المنذر الكبير أضفى السرية التامة على الحصة على خلاف تمارين اليوم التي ستكون مفتوحة في الربع ساعة الأول لوسائل الإعلام لكن دون إجراء الحوارات.

اليوم الاجتماع الفني
من المنتظر ان ينعقد اليوم بداية من الحادية عشرة صباحا الاجتماع الفني بحضور ممثلي المنتخبين والتحكيم للاتفاق على كل ترتيبات اللقاء والأزياء التي سينزل بها كل منتخب.

المباراة على الوطنية الاولى وليبيا الرياضية
من المعلوم ان مؤسسة التلفزة التونسية أعلنت أنها ستتولى النقل المباشر لمباراة الغد على الوطنية الأولى بداية من الساعة الخامسة مساء.وقد دخلت قناة ليبيا الرياضية على الخط حيث أعلنت بدورها تأمين بث المواجهة.

سفارة تونس بالمغرب في الخدمة
وصل كما هو معلوم وفد المنتخب الوطني الى المغرب منذ يوم الخميس بعد رحلة جوية من تونس الى الدار البيضاء وقد سهّل ممثلو سفارة تونس بالمغرب ورئيس دائرة المنتخبات الوطنية محمد الغربي مختلف الترتيبات ما ساعد الوفد الرسمي على مغادرة المطار بأسرع وقت ممكن. علما أن المنذر الكبير اخضع المجموعة مساء امس الى تمارين خفيفة بالملعب الفرعي بمركب مولاي عبد الله الذي يوجد بالقرب من النزل الذي يقيم فيه الوفد.وفضّل الناخب الوطني منذر الكبير بالتشاور مع الإطار الطبي إخضاع اللاعبين إلى حصّة تدريبية خفيفة لإزالة إرهاق السفر وذلك لتفادي ما يمكن أن يحدث من إصابات للاعبين.

هل يكرر بن شريفية سيناريو 2016 ؟
تبدو حظوظ الحارس معز بن شريفية وافرة لحراسة شباك المنتخب في مباراة الغد مقارنة بزميليه ايمن دحمان وعاطف الدخيلي وتجدر الاشارة الى ان حارس الترجي كان حارس عرين نسور قرطاج في تصفيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين والتي تأهل منتخبنا الى نهائياتها واكتفى ببلوغ ربع النهائي فهل تتجدد الثقة مرة أخرى في بن شريفية؟.

قائمة المنتخب الليبي للمحليين لمواجهة نظيره التونسي
يواصل المنتخب الليبي للمحليين تحضيراته بالمغرب لمباراة الغد التي ستجمعه بالمنتخب التونسي بمل عب بوبكر عمار بمدينة سلا ضمن اياب الدور الثالث والاخير من تصفيات كأس افريقيا للمحليين الكاميرون 2020 بعد انهاء تربصه بموريتانيا.

وشهدت تمارين ‘فرسان المتوسط’ مشاركة 21 لاعبا حيث وجه كما هو معلوم المدرب جلال الدامجة الدعوة الى الاسماء التالية:أحمد عزاقة - عبد الجواد رزق -مراد الوحيشي - ناجي دراء - أحمد التربي - المعتصم صبو - أحمد المقصي - محمود عكاشة - طلال فرحات - أبوبكر بوعقيلة - سفيان بن عمران - امحمد مفتاح - الشامخ العبيدي - ربيع الشادي - مهند بوعجيلة -إبراهيم ابودبوس - عبد الله العرفي - عمران سالم - سالم المسلاتي -جبريل مرسال -معتز المهدي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115