المنتخب الوطني: الكبير يفرض «الويكلو» على تمارين اليوم وغدا شد الرّحال إلى المغرب

يجري اليوم المنتخب الوطني للاعبين المحليين حصته التدريبية الثالثة في إطار استعداداته لمباراته مع نظيره الليبي الأحد القادم

ضمن الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين والتي ستقام في ملعب بوبكر عمار بمدينة سلا المغربية بداية من الساعة الخامسة مساء.
ومن المنتظر ان يعطي الاطار الفني للمنتخب بقيادة المنذر الكبير ضربة بداية الحصة التدريبية في الساعة الرابعة مساء في الملعب الاولمبي بالمنزه وسيفرض عليها «الويكلو» حيث ستكون مغلقة أمام الإعلاميين والجمهور. وتجدر الاشارة الى ان المجموعة أجرت امس حصة تدريبية في نفس التوقيت ولكن منح المنذر الكبير الفرصة للاعلاميين لمتابعة الربع ساعة الاولى منها وإجراء الحوارات مع الإطار الفني والإعلاميين.

غدا السفر الى المغرب
ينهي اليوم نسور قرطاج تحضيراتهم في تونس قبل التحول غدا الى مدينة الرباط حيث ستتواصل استعداداته من خلال اجراء حصة تدريبية مسائية قبل ان يحتضن ملعب بوبكر عمار في مدينة سلا مسرح لقاء الاحد حصتي الجمعة والسبت وسيخصصهما الاطار الفني لوضع اللمسات الأخيرة على الاختيارات والخطط الفنية التي سيعتمدها من اجل تاكيد فوز الذهاب بهدف لصفر وتحقيق التأهل الى نهائيات كأس افريقيا للمحليين 2020 في الكاميرون. وللتذكير فإن نسور قرطاج انتصروا في مباراة الذهاب في رادس بهدف لصفر حمل توقيع انيس البدري في مباراة وجدت خلالها المجموعة صعوبات كثيرة لتجسيم الفرص المتاحة وتحقيق فوز مريح قبل رحلة الإياب.

لمحة عن ملعب بوبكر عمار
يحتضن ملعب بوبكر عمار في مدينة سلا المغربية مباراة الأحد القادم بين المنتخب الليبي ونظيره التونسي ضمن اياب الدور الثالث والأخير من تصفيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين اضافة الى حصتين تدريبيتين في برنامج تحضيرات عناصرنا الوطنية في المغرب.
وتجدر الإشارة الى ان هذا الملعب هو الملعب الرسمي لجمعية سلا وهو يتسع لـ15 ألف متفرج وقد تم بناؤه في تسعينات القرن الماضي قبل إيقاف الأشغال لأسباب مادية ثم تمت إعادة تهيئته وبات جاهزا في 2007.

سيناريو 6102 في البال
التقى المنتخب الوطني للمحليين مع نظيره الليبي في التصفيات الخاصة بـ«شان» 2016 وانتصر المنتخب الليبي في مباراة الذهاب التي جرت بمركب محمد الخامس في المغرب بهدف لصفر قبل ان ينتفض نسور قرطاج ويفوزون في مباراة الاياب بالنتيجة ذاتها وبهدف حمل آنذاك توقيع سعد بقير وتأهل منتخبنا الى نهائيات كأس إفريقيا للمحليين 2016 لكن مسيرته توقفت عند عتبة ربع النهائي بعد الهزيمة امام المنتخب المالي بهدفين لهدف.

الاطار الفني للمنتخب يفنّد الشائعات بخصوص عبد النور
تداولت بعض وسائل الإعلام رسالة وجهها المدرب الوطني المساعد عادل السليمي الى المدافع الدولي ومحترف قيصري سبور التركي ايمن عبد النور اشاد فيها بالاحترافية الكبيرة التي تحلى بها اللاعب خلال التربص الاخير لنسور قرطاج الخاص بمباراة الكاميرون رغم ان عبد النور لازم بنك البدلاء ولم يمنحه الاطار الفني فرصة المشاركة في اللقاء.
جاء ذلك في وقت تداولت فيه بعض المواقع استياء مدافع قيصري سبور من عدم اشراكه امام منتخب الاسود التي لا تروض ومنح الاطار الفني ثقته في محور الدفاع لكل من ياسين مرياح وديلان برون.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115