النجم الساحلي: «بن جنات» يحتضن اللقاء القاري وحديث جديد عن «لومار»

تتواصل تحضيرات النجم الساحلي في أحد الملاعب الفرعية لمركب النادي في سوسة استعدادا لملاقاة نادي اشانتني

كوتوكو الغاني إيابا إثر الانهزام ذهابا في اكرا (2 - 0).

الإخفاقات في بداية الموسم كانت كبيرة فرضت كما أشرنا التغييرات العديدة من بينها نهائي الكاس أمام النادي الصفاقسي والانسحاب منذ الدور الأول أمام نادي الشباب الأردني في مسابقة الكأس العربية للأندية.
وتجري التحضيرات تحت إشراف الإطار الفني المؤقت رفيق المحمدي وعماد بن يونس إثر إقالة المدرب فوزي البنزرتي والبحث لا يزال متواصلا على الفني البديل لتدريب فريق جوهرة الساحل في باقي المشوار.

اي ملعب للقاء الإياب القاري؟
ملف جديد وهام يبقى قائما في الوقت الحالي وهو تحديد الملعب الذي سيحتضن مباراة الإياب الإفريقية التي يبقى رهانها التأهل لأحدى المجموعات وهذا بسبب أن ملعب المنستير قد يكون الحل الأول ولكن دون حضور جمهور النجم الساحلي أو ملعب رادس الذي رفضه المنافس الغاني اشاتني كوتوكو إضافة لكونه سيحتضن في نفس اليوم غدا الأحد المباراة المحلية بين النادي الإفريقي واتحاد المنستير. الإجابة جاءت في الساعات القليلة الماضية حيث اثمرت المفاوضات بين مسؤولي النجم الساحلي ونظرائهم في الاتحاد المنستيري اتفاقا نهائيا يقضي بخوض فريق جوهرة الساحل مباراة إياب الدور الثاني لرابطة الأبطال في ملعب مصطفي بن جنات وبحضور الجمهور بعد أن كان حضوره بين الشك واليقين.

هل يعود لومار؟
في ظل إقالة فوزي البنزرتي من مهامه إثر الحصيلة المتواضعة منذ قدومه إثر مغادرة روجي لومار لفريق جوهرة الساحل فإنه يتردد بألحاح في الساعات القليلة الماضية الحديث عن روجي لومار مجددا لتدريب النجم وفي هذا السياق فإن اتصالات متجددة ومساع حثيثة مع هذا الفني القدير لإقناعه بالعودة للإشراف مجددا على تدريب زملاء فراس بلعربي فهل سيقبل هذه المرة لومار فكرة العودة إثر خروج فوزي البنزرتي للعمل مجددا مع رفيق المحمدي والمساعد الآخر عماد بن يونس؟

التأهل لتهدئة الأجواء
في ظل الصعوبات التي يمر بها الفريق والوضعية المعقدة فإن هذا الموعد القاري يعتبر على غاية من الأهمية بحكم أن رهانه سيكون التأهل لدوري أحدى مجموعات رابطة الأبطال وخاصة إثر الانهزام ذهابا (0 - 2) وأن الفريق انسحب بمرارة منذ الدور الأول لمسابقة الكاس العربية للأندية أمام نادي الشباب الأردني ذهابا وإياباوما تبقى إلا المضي قدما في مسابقة رابطة الأبطال بالتأهل على حساب نادي أشانتني كوتوكو للمرور لأحدى المجموعات وهذا في انتظار العودة مجددا لسباق البطولة المحلية.
وقد يكون العبور عشية الأحد فرصة لتهدئة الأجواء ولو قليلا خاصة أن الرهان يبقي مواصلة المغامرة القارية ثم الإصلاح بعد التغييرات المنتظرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115