اليوم الدفعة الثانية من الجولة الثالثة للرابطة الأولى: الاتحاد المنستيري لمواصلة السلسلة الايجابية والملعب التونسي لتكرار سيناريو الموسم الماضي

تتواصل اليوم منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الأولى من خلال إجراء الدفعة الثانية التي

تتضمن مواجهة بين الاتحاد المنستيري والملعب التونسي والتي سيحتضنها ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير بداية من الساعة السادسة مساء.

وأجريت الدفعة الأولى من الجولة أمس وتضمنت 5 مباريات لا تقل تشويقا واثارة عن مباراة اليوم في انتظار اكتمال نصاب الجولة بإجراء لقاء نجم المتلوي والنجم الساحلي والذي تأجل الى موعد لاحق بسبب التزامات فريق جوهرة الساحلي في كأس محمد السادس للأندية العربية الابطال.

المحليون لتأكيد الانطلاقة الموفقة
يستضيف الاتحاد المنستيري اليوم الملعب التونسي في مواجهة يسعى من خلالها صاحب الارض الى تأكيد نتائجه الايجابية بعد فوزه في الجولة الافتتاحية على النادي الصفاقسي بهدفين لهدف وتعادل سلبي مع النجم الساحلي وهي حصيلة مغايرة تماما للموسم المنقضي حيث انتظر الفريق انذاك 11 مباراة كاملة ليحقق فوزه الاول.

واستغل الاطار الفني لفريق عاصمة الرباط بقيادة المدرب لسعد الشابي فترة الراحة التي ركن إليها سباق البطولة لإجراء اختبار ودي انتصر خلاله أبناء المنستير على نجم المتلوي بهدف لصفر ،كما عزز الفريق رصيده البشري بانتداب المهاجم الليبي محمد الغنيمي.ويأمل الاتحاد في تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم قبل التحول في الجولة القادمة الى العاصمة حيث سينزل ضيفا على النادي الإفريقي.

فريق باردو يبحث عن أول أهدافه في الموسم
بعد مرور جولتين من انطلاق سباق الرابطة الأولى مازال الملعب التونسي يبحث عن أول هدف له في الموسم بما انه تكبد في الجولة الافتتاحية هزيمة بثلاثية نظيفة أمام النادي الإفريقي وتعادل سلبا في الجولة الثانية مع هلال الشابة. وتحول الملعب التونسي الى عاصمة الرباط برغبة كبيرة في تكرار سيناريو الموسم الماضي حيث التقى

الفريقان في الجولة الافتتاحية وتمكنت ‹البقلاوة› من العودة الى العاصمة بالفوز (1 - 2) لكن في الموسم الحالي يبدو أبناء المنستير في وضع معنوي أفضل خاصة مع البداية الموفقة وتحقيق نتيجة ايجابية مع فريقين من رباعي الكبار.

ويستعيد فريق باردو بمناسبة لقاء اليوم خدمات كل من حمزة حدة ومحمد صالح المهذبي اللذين تخلّصا من مخلفات الإصابة وسيكونان على ذمة المدرب منتصر الوحيشي في مواجهة فريق عاصمة الرباط، كما تلقى الإطار الفني للأحمر والأخضر خبرا سارا بعد تأهيل الثنائي الليبي علي معتوق وعمر العريبي ووصول بطاقة تأهيلهما وهو ما من شأنه ان يوفر حلولا اضافية للوحيشي خاصة مع الحركية التي عرفها الرصيد البشري على مستوى المغادرين اثر فسخ العقد مع اللاعب فراس الماجري واعارة يوسف الجلاصي الى مستقبل المرسى و حلمي الجويدي الى مستقبل وادي الليل.

برنامج اليوم
الساعة 18.00:
ملعب مصطفى بن جنات: الاتحاد المنستيري – الملعب التونسي/أمير العيادي

منذ 2011 لم ينتصر الملعب التونسي في عاصمة الرباط
تشير لغة الارقام الى ان الاتحاد المنستيري والملعب التونسي التقيا في 92 مباراة كان خلالها الفوز حليف فريق عاصمة الرباط في 21 مباراة مقابل 37 فوز للملعب التونسي ونهاية 34 مواجهة بالتعادل. وتجدر الإشارة أن آخر فوز للملعب التونسي في المنستير تحقق يوم 4 نوفمبر 2011 بهدف لصفر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115