المنتخب الوطني: استقبال حافل في السويس وساسي بذكريات خاصة

تدرب المنتخب الوطني في الخامسة من مساء أمس بملعب السويس بداية من الساعة الخامسة مساء ويستعد نسور قرطاج

لبدء مغامرتهم القارية في المجموعة الخامسة حيث يتبارون في أول لقاءاتهم مع المنتخب الانغولي يوم الاثنين القادم بداية من السادسة مساء بملعب السويس.
وتوجه نسور قرطاج اثر وصولهم في الليلة الفاصلة بين يومي الاربعاء والخميس الى مقر إقامتهم بأحد نزل منطقة العين السخنة.ويدخل نسور قرطاج المغامرة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق 3 انتصارات في آخر الاختبارات الودية مع العراق وكرواتيا وبورندي ولو أن المواجهة الأخيرة كشفت عديد النقائص التي يتوجب على الإطار الفني معالجتها قبل بداية الرسميات حيث يعول منتخبنا على هذه النسخة لكسر سوء الطالع الذي جعل عناصرنا الوطنية تغادر النهائيات من ربع النهائي في نسختي 2015 و2017.

استقبال كبير في انتظار نسور قرطاج
وجد لاعبو المنتخب الوطني استقبالا متميزا أثناء وصولهم الى مقر إقامتهم بأحد فنادق منطقة العين السخنة وكان في استقبالهم عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، نائبا عن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس،ورافقه سعيد محمد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالسويس، وعدد من القيادات التنفيذية.وحظي زملاء الفرجاني ساسي باستقبال كبير على انغام الفرق الموسيقية .

كشريدة لبى نداء الواجب رغم الظروف
قبل ساعات معدودة من رحلة المنتخب الوطني الى مصر،فقد اللاعب الدولي وجدي كشريدة شقيقه بعد معاناة مع المرض.وبعد حضور مراسم دفنه،تحامل اللاعب على أحزانه وكان في تلبية نداء الواجب وهي حركة وجب الإشادة بها لأنه كان بالامكان أن يتخلّف عن السفر لكنه كان في الموعد...

ساسي يعود الى السويس بذكريات وطموحات مختلفة
شدّ متوسط الميدان الدولي لنادي الزمالك المصري الفرجاني ساسي الرحال مع المنتخب الى مدينة السويس في مغامرة قارية جديدة ويعود ساسي الى مدينة السويس بذكريات مؤلمة فملعب السويس كان شاهدا على الإصابة التي تعرّض لها اللاعب في ربع نهائي الكنفدرالية الافريقية مع حسنية أغادير المغربي وحكمت على موسمه بالنهاية في وقت مبكر حيث حرمته من المشاركة في مبارتي نصف النهائي والنهائي الذي شهد تتويج فريقه باللقب...ويعود ساسي الى ملعب السويس هذه المرة بعد اكثر من شهرين من الغياب بطموح التألق في المنتخب والمساهمة في بلوغ دور متقدم في النهائيات.

جيراس :
«الوديات لا تشبه الرسميات وطموحنا لا حدود له»
صرّح ألان جيراس مدرب المنتخب الوطني أن حظوظ مجموعته وافرة للعب الأدوار الأولى في نهائيات كاس أمم أفريقيا 2019.
وقال جيراس في تصريح لـموقع «كووورة» : «التحضيرات التي قمنا بها جرت في أحسن الظروف، والوديات شكلت اختبارات مفيدة لنا، لكن أقول أيضا إنها ليست مثل الرسميات. ولا تزال أمامنا بعض الأيام لوضع اللمسات الأخيرة قبل خوض المباراة الأولى أمام أنغولا، أغلب اللاعبين وصلوا لأعلى درجات الجاهزية البدنية، وهذا مهم في مسابقة أفريقية من أعلى مستوى ..» مضيفا: «نطمح للذهاب بعيدا في البطولة، وطموحاتنا لا حدود لها، لدي ثقة كبيرة في المجموعة التي اخترتها».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115