اليوم الساعة 18.00: إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال: النجم الساحلي في رحلة تأكيد فوز الذهاب

ينزل اليوم النجم الساحلي ضيفا على المريخ السوداني في إياب الدور نصف النهائي من كأس زايد للأندية العربية الأبطال

في مباراة سيسعى خلالها ممثل كرة القدم التونسية الى تأكيد تفوقه في لقاء الذهاب بهدف لصفر والتأهل الى المباراة النهائية ومواجهة الفائز بين الهلال والأهلي السعوديين.
وحط وفد فريق جوهرة الساحل الرحال منذ فجر الأربعاء في العاصمة السودانية الخرطوم بكامل عناصره بمن في ذلك الحارس مكرم البديري باستثناء علية البريقي الغائب لأسباب صحية. واستفاد «ليتوال» منذ بداية الأسبوع من التحاق عناصره الدولية اثر تسريحها من تربص المنتخب ونعني بذلك محمد أمين بن عمر ووجدي كشريدة فضلا عن ثنائي المنتخب الاولمبي أحمد الرداوي ومالك بعيو.

معنويات مرتفعة
تحول فريق جوهرة الساحل الى السودان بأسبقية معنوية بعد فوزه في لقاء الذهاب في أولمبي سوسة بهدف لصفر سجله مرتضى بن وناس ليجعل الفريق يقطع نصف المسافة نحو الدور النهائي. ورغم الفوز فإن العائلة الموسعة للنجم الساحلي تدرك أن مهمة صعبة تنتظرها في مباراة الإياب حيث سيكون المريخ مدعوما بأنصاره وفي هذا السياق حذّر الإطار الفني للفريق زملاء ماهر الحناشي من الوقوع في فخ الاستسهال وأكد رفيق المحمدي في تصريح لموقع «كووورة»: «سندخل مباراة الإياب وكأننا لم نفز في لقاء الذهاب،حتى لا نسقط في فخ استسهال المهمة، وسنلعب منذ البداية من أجل الفوز وسنحقق الهدف المنشود». وفي نفس الإطار قال محمد أمين بن عمر: «الانتصار بهدف نظيف في مباراة الذهاب، ليس كافيا. ونحن سنبذل

كل ما في وسعنا للعودة ببطاقة التأهل للمباراة النهائية». ويعول النجم على خبرة مدربه الفرنسي روجي لومار الذي نجح في ترك بصمته في الفريق منذ إمساكه بالمقاليد الفنية وأعاده الى الواجهة في سباق البطولة المحلية وكاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.
ويسعى النجم الى تأكيد فوز الذهاب ومباغتة المنافس في عقر داره، وفي ظل تأخر استفاقة المهاجم الجزائري كريم العريبي فإن الفرنسي روجي لومار قد يجدد ثقته في خدمات المهاجم حازم الحاج حسن الذي انتفض في الفترة الأخيرة وسجل ثنائية في مواجهة ثمن نهائي الكأس امام واحة قبلي.
ورغم صعوبة المباراة فإن فريق جوهرة الساحل قادر على الخروج من مباراة اليوم بورقة التأهل الى النهائي العربي فالنسخة الحالية من البطولة العربية وضعته في امتحانات صعبة أمام الوداد والرجاء المغربين تجاوزهما بسلام.

وفي كل الحالات فإن النجم درس كل الجوانب المتعلقة بالمريخ الذي يقوده المدرب التونسي يامن الزلفاني من خلال متابعة بعض مبارياته الاخيرة للوقوف على نقاط قوته ونقاط ضعفه.
من جهته، يحاول الفريق السوداني تسخير كل العوامل التي من شأنها ان تساعده على تجاوز تأخره في لقاء الذهاب حيث قررت إدارته فتح كامل المدرجات أمام الأنصار لمتابعة اللقاء بصفة مجانية حيث اشترى احد الأحباء الميسورين كامل التذاكر وطالب كافة أحباء المريخ الراغبين في حضور اللقاء مجانا بارتداء قميص الفريق...

اليوم الساعة: 00:81
ملعب المريخ: المريخ السوداني – النجم الساحلي /الإماراتي سلطان عبد الرزاق (ابو ظبي الرياضية 1)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115