الملعب القابسي: الكل على ذمة العقبي والجمهور يحفّز اللاعبين

بدأ العد التنازلي لمباراة الجولة الثانية من مرحلة الإياب للرابطة المحترفة الأولى والتي سيستضيف خلالها الملعب القابسي

صاحب المركز الثامن بـ15 نقطة، الملعب التونسي سادس الترتيب بـ19 نقطة يوم الأحد بداية من الساعة الثانية ظهرا في لقاء ستتولى القناة الوطنية الأولى تأمين البث المباشر له.
وعينت الإدارة الوطنية للتحكيم أمير العيادي لإدارة المباراة المذكورة وهي اول مواجهة يحكمّها هذا الموسم لفريق عاصمة الحناء، وسيساعده محمد مزيد ووليد معلى فيما سيكون توفيق بالحاج علي حكما رابعا والبشير الحساني مراقبا للقاء.

معنويات مرتفعة وسعي لمواصلة الاستفاقة
جرت استعدادات «الستيدة» لمباراة الأحد مع فريق باردو بمعنويات مرتفعة خاصة بعد نجاح أبناء قابس في العودة بالانتصار من مدينة المناجم في الجولة الافتتاحية لمرحلة الإياب على حساب نجم المتلوي بهدف لصفر وهو فوز جاء بعد انتظار 7 جولات بالتمام والكمال لم يجمع خلالها الفريق سوى 3 نقاط حصيلة 3 تعادلات و4 هزائم. لكن الإطار الفني استغل فترة الراحة لتعديل الأوتار وجاء توقف نشاط البطولة مرة أخرى بعد الجولة الأولى إياب ليمكّن المدرب مراد العقبي من الوقوف على استعدادات مجموعته وجاهزيتها واختبر عناصره في مباراة ودية جرت في نهاية الأسبوع الماضي أمام نجم المتلوي ونجح خلاها زملاء أكرم بن ساسي في الانتصار بهدفين لصفر وشهدت تألق عديد العناصر على غرار المدافع المنتدب من النادي الصفاقسي أحمد عمار كما قدم المهاجم النيجيري كريستيان اوبيوزور أداء محترما رغم انه شارك لفترة لا تتجاوز ربع ساعة إلا انه أضفى حيوية على الخط الأمامي وقد يمنحه الإطار الفني بعض الدقائق في المباراة القادمة أمام الملعب التونسي.

الكل في الموعد
يستعيد الملعب القابسي في مباراة نهاية الأسبوع أمام الملعب التونسي العناصر المصابة على غرار احمد ميدة وخالد الغرسلاوي بعد ان تخلصا من متاعبهما الصحية وفي ظل عدم وجود غيابات لأسباب تأديبية فإن كل العناصر ستكون على ذمة المدرب مراد العقبي وفي هذا الإطار شهدت التمارين الأخيرة لنادي عاصمة الحناء إجراء مباريات تطبيقية لتحديد ملامح التشكيلة الأساسية ومعالجة بعض النقائص قبل الاختبار الهام أمام الملعب التونسي والذي يسعى من خلاله الأخضر والأبيض الى تأكيد انتصار الجولة الماضية والعودة الى طريق النتائج الايجابية وذلك من شأنه أن يؤمّن له الصعود الى المراكز المتقدمة والابتعاد بصفة مبكرة عن مناطق الخطر.

دعم كبير من الأحباء
أعاد الانتصار الذي حققه الملعب القابسي في الجولة الأولى من مرحلة الإياب أمام نجم المتلوي الهدوء الى اجواء الفريق خاصة فيما يتعلق بغضب الأحباء حيث شهدت الأيام الماضية اصرارا كبيرا من الانصار على متابعة تحضيرات فريقهم لموعد الأحد كما تشهد صفحات الفريق على موقع «الفايسبوك» حملة لحث جمهور «الستيدة» على الحضور بكثافة يوم الأحد وتشجيع زملاء علاء قمش من أجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في مرحلة الإياب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115