النادي الصفاقسي: «شواط» يدخل الحسابات ومباراة تطبيقية أمام فريق النخبة

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للقاء الأحد المقبل أمام ساليتاس البوركيني حيث استغل أمس المدرب

رود كرول الفرصة من خلال اجراء مقابلة ودية تطبيقية بين أكابر النادي الصفاقسي وأماله بقيادة المدربين عدنان الغربي وكريم بن عمر.
فكرة هذا اللقاء جاءت من المدرب رود كرول الذي يسعى من خلاله لمنح فرصة اللعب للمجموعة المتواجدة بحوزته حتى يكونوا جاهزين في لقاء الأحد المقبل بما أن أخر لقاء أجراه الفريق الأربعاء الفارط وهو ما يؤكد على المحافظة الجيدة للاعداد البدني بالإضافة الى متابعة بعض اللاعبين في صنف النخبة ولمَ لا دعوة أحدهم في قادم الأيام خاصة بعد الاصابات التي يتعرض لها لاعبو الأكابر من مقابلة لأخرى. أكيد أن المقابلة التطبيقية بين الفريقين لها طابع خاص وستكون فرصة جديدة لتحسين أداء المجموعة وهذا ما يسعى اليه المدرب رود كرول الذي عول على كل اللاعبين الذين بحوزته عدى المصابين ولاعبي المنتخب الأولمبي الذين سيلتحقون بالفريق في تمارين اليوم لمواصلة التحضيرات.

موعد وصول ساليتاس
علمنا من مصادرنا أن وفد ساليتاس البوركيني سيحل بتونس يوم الجمعة المقبل حيث سيتحول مباشرة الى صفاقس ليجري حصة تمرينية لازالة الارهاق ثم حصة اخيرة يوم السبت في الخامسة مساء بالملعب الرئيسي للطيب المهيري. وفد ساليتاس يضم 40 شخص بين مسيرين ولاعبين ومرافقين، وتقرر أن تضع الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي المدرج عدد 12 للجالية البوركينية المتواجدة بتونس والتي عبرت عن استعدادها للتحول الى صفاقس لمتابعة اللقاء وتشجيع فريقها.

تربّص في صفاقس
من جهة أخرى يدخل النادي الصفاقسي في تربص قصير بداية من الجمعة المقبل اثر الحصة التمرينية الأخيرة التي سيحتضنها الملعب الرئيسي للمهيري في الخامسة مساء حيث سيوجه كرول الدعوة لـ20 لاعبا خلال هذا التربص مع اجراء حصة تمرينية أخيرة مساء السبت في الرابعة مساء بالملعب الفرعي لتحديد التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها رود كرول يوم المباراة.

شواط يعود
عرفت المواجهة الماضية أمام رانجرز النيجيري غياب الهداف فراس شواط لاسباب تأديبية وهو ما زاد في الصعوبات الهجومية للنادي الصفاقسي الذي اكتفى بالتعادل ليكون حوار الأحد بعنوان التدارك وحصد الانتصار والأكيد أن عودة شواط تأتي في وقتها المناسب خاصة أنه سيزيد في الاختيارات الهجومية للمدرب رود كرول.
وحسب الأخبار فإن الهولندي ابدى إعجابه بالمهاجم العراقي أيمن حسين الذي قد يكون أحد الحلول الإضافية في حوار الأحد القادم في ملعب الطيب المهيري والذي سيكون فيه الفريق مطالبا بالفوز ولا شيئ غيره.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115