أربعة مراكز مختصة في النهوض بكرة الطائرة بتونس

بمناسبة احتضان تونس لبطولة إفريقيا كبريات للكرة الطائرة في نسختها السادسة والعشرين، استقبل وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء وفدا ممثلا عن الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة، يتقدمه الدكتور عمرو علوان، نائب رئيس وأمين مال الاتحاد الدولي للكرة الطائرة

ورئيس الاتحاد الافريقي لهذه الرياضة، و موري كايتا، النائب الاول لرئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة، و هويدة مندي، المنسقة العامة للاتحاد الافريقي لهذا الاختصاص.
وتمحور اللقاء الذي دار كذلك بحضور رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة منير بن سليمان، ورئيس النادي النسائي بقرطاج الدكتور خالد بن عمر، ونائبه السيد محمد سعيدان، حول ظروف تنظيم البطولة الافريقية للكرة الطائرة سيدات التي تنطلق منافساتها اليوم الجمعة وتتواصل الى غاية 30 من شهر افريل الجاري، والتي تعتبر جسر عبور نحو المشاركة في بطولة العالم للأندية التي تحتضنها الفيليبين خلال شهر اكتوبر 2016.

وأكد الوزير بالمناسبة على قيمة هذا الحدث الرياضي ودوره في مزيد اشعاع الكرة الطائرة النسائية في القارة الافريقية التي تخطو خطوات هامة نحو بلوغ المستوى العالمي، راجيا أن تدور منافسات هذا الحدث في أفضل الظروف التنظيمية والرياضية.
كما وعد بتقديم كل الدعم والمساندة لانجاح هذا الحدث الرياضي الهام، الذي سيشهد مشاركة 17 فريقا، مع تمثيلية تونسية بفريقي النادي النسائي بقرطاج والنادي الرياضي الصفاقسي، في دورة تحتضنها قاعة بن عمار بحلق الوادي، وقاعة سيدي بوسعيد.
ومن جهته وعد نائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، رئيس الاتحاد الأفريقي، ببعث أربعة مراكز مختصة في النهوض بكرة الطائرة تحت إشرافه وذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية والجامعة التونسية للكرة الطائرة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115