كرة السلّة: اليوم الجولة الأخيرة من مرحلة البلاي آوت.. بنزرت و الشيمينو من أجل بطاقة وحيدة في الوطني الممتاز

باتت هوية الفريق الأول الذي سيغادر الوطني الممتاز لكرة السلة مكشوفة بعد أن وجد الملعب القصريني نفسه قبل جولة من نهاية السباق في المركز الأخير ب13 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز السابع نادي الشيمينو ...لذلك فإن الجولة الأخيرة من مرحلة البلاي آوت

التي تجرى اليوم ستنقذ فريقا واحدا من رهان النزول إلى الوطني ‘ب’ .
كل الأنظار ستكون مشدودة إلى عاصمة الجلاء و تحديدا إلى قاعة إلى قاعة الفطناسي التي تحتضن قمة الجولة بين النادي البنزرتي و نادي الشيمينو من اجل مقعد واحد في الوطني الممتاز ولعل ما يزيد المنافسة تشويقا أن مسافة الأمان التي تفصل قرش الشمال عن أبناء الشيمينو نقطة واحدة وحتى عامل الأرض و الجمهور فإنه قد ينتفي مع ضغط النتيجة و حتمية الخروج بنقاط الفوز لتمديد الإقامة في قسم الأضواء وتجنب مرافقة الملعب القصريني الى الوطني ‘ب’ .

بين التأكيد و الثأر
منذ موسم 2009 - 2010 استطاع نادي الشيمينو أن يثبت قدميه في القسم الوطني الممتاز لـ 6 مواسم إضافة إلى حضوره بانتظام في مسابقة الكأس ولكنه يجد نفسه هذا الموسم يلعب كل أوراقه من أجل التمسك بآخر آمال البقاء تماما كما هو الشأن بالنسبة إلى النادي البنزرتي .
مباراة الذهاب بين الفريقين التي جرت يوم غرة مارس الماضي ضمن مرحلة البلاي آوت آلت نتيجتها لنادي الشيمينو 74 - 67 فهل يتمكن هذا الأخير من إعادة الكرة أم يكون لقاء الثأر لأبناء القنال ؟
وفيما يلي دليل جولة اليوم مع الترتيب ، علما ان مباراة نجم حلق الوادي والزهراء الرياضية الخالية من أي رهان قد جرت أمس
الساعة 17.00 :

- قاعة بنزرت : النادي البنزرتي – نادي الشيمينو (800 متفرج )

- قاعة قرمبالية : الدالية الرياضية بقرمبالية – الملعب القصريني (600 متفرج )

- قاعة الحمامات : جمعية الحمامات – شبيبة القيروان (1100 متفرج )

الترتيب

1 – شبيبة القيروان 23
– نجم حلق الوادي 23

3 – جمعية الحمامات 21
- الزهراء الرياضية 21

5 – الدالية الرياضية بقرمبالية 20

6 – النادي البنزرتي 19

7 – نادي الشيمينو 18

8 – الملعب القصريني 13

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115