عبد النوربعد الفوز على برشلونة ...يبارك لتونس

قال أيمن عبد النور، مدافع فريق فالنسيا الإسباني، إنه لم يتوقع فوز ناديه على برشلونة 2-1 مساء الأحد، في الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وصرح عبد النور عقب اللقاء لقناة "بي إن سبورتس": "أبارك للشعب التونسي والعربي وجماهير فريقي، حققنا الفوز الثاني على التوالي، وأتمنى استكمال هذه المسيرة في الجولات الخمسة المتبقية، لإنهاء الموسم في مركز جيد".
وأضاف: "كانت مباراة صعبة على جميع النواحي، خاصة أننا نواجه برشلونة بملعبه ووسط جماهيره، وتحدثنا سويًا قبل اللقاء، وعقدنا العزم على الخروج بنتيجة إيجابية مثل التعادل السلبي أو التعادل 1-1 أو 2-2، وبصراحة لم نكن نتوقع التقدم على برشلونة بهدفين، وكان يمكننا إضافة أهداف أخرى، كما أن الحظ كان بجانبنا وحرم برشلونة من تسجيل أهداف من فرص محققة".

وواصل المدافع التونسي: "كامب نو من أفضل ملاعب العالم، برشلونة فريق كبير، يضم لاعبين من طراز كبير، ويصنعون الفارق في أي وقت، مثل نيمار وإنييستا، وسواريز وميسي، واللعب أمامهم إضافة كبيرة لمسيرتي الكروية".
وأشار إلى أن لويس سواريز لم يصافحه طوال المباراة وبدا أنه متأثرا للغاية بالتدخل العنيف بيننا في مباراة الدور الأول.

واختتم أيمن عبد النور حديثه بالتطرق لمصير زميله سفيان فيجولي، مؤكدًا أن اللاعب الجزائري من أفضل اللاعبين العرب في الساحة الأوروبية، ولكن لديه عروض، متابعًا: " أتمنى له كل الخير، والأمر خاص للغاية، ولا أعلم قراره أو قرار إدارة النادي، وأتمنى استمراره، لأن فالنسيا يحتاجه كثيرًا، خاصة أننا ناد كبير، ولدينا ملعب من أكبر ملاعب إسبانيا، والموسم القادم سيتحسن أداء الفريق كثيراً".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115