كرة السلة: اليوم ذهاب نهائي السوبر بلاي أوف... هل تتواصل سيطرة الافارقة أم يثأر النجم من سيناريو الموسم الماضي ؟

لا أحد من عشاق كرة السلة ينكر ما توفره حوارات الكلاسيكو بين النجم الساحلي و النادي الافريقي من حماس و تشويق وفرجة كفيلة بأن تسحبنا أحيانا من إدمان كرة القدم ، فما نشهده احيانا من لذة التنافس يصل في بعض الدرجات الى الابداع لو غابت عنه بعض مظاهر الخروج عن النص ...

اليوم يتجدد الموعد بين النجم الساحلي و النادي الافريقي في ذهاب نهائي السوبر بلاي أوف للبطولة بالقاعة الاولمبية بسوسة في حوار هو السابع بينهما هذا الموسم في انتظار لقاء الاياب يوم السبت 23 افريل وما قد يسفر عنه من أمكانية اللجوء الى لقاء فاصل من عدمه .
سيطرة للأفارقة

التقى الفريقان كما أشرنا خلال الموسم الحالي في 6 مناسبات 5 منها في سباق البطولة وواحدة في ربع نهائي الكأس ،وبسط النادي الإفريقي هيمنته على هذه المواجهات من خلال فوزه في 4 مرات اولها يوم 24 أكتوبر 2015 ضمن المرحلة الاولى من البطولة في سوسة بالذات 69 -70 قبل أن يثأر النجم في حوار الاياب يوم 5 ديسمبر 59 - 68 .

مرحلة التتويج سيطر عليها فريق باب الجديد بفوزه ذهابا 74 - 70 وايابا 59 - 66 قبل أن يتمكن فريق جوهرة الساحل من إزاحة منافسه من ربع نهائي الكأس بنتيجة 73 - 44 .
علما أن النجم خرج خلال الموسم المنقضي من نصف نهائي البطولة أمام فريق باب الجديد الذي انتصر ذهابا في العاصمة 66 - 65 ولم يكن عصيّا عليه العودة بورقة التاهل من سوسة بفوزه 74 - 84 .

دليل اليوم
قاعة سوسة الاولمبية س15.30 :النجم الساحلي – النادي الافريقي (1200 متفرج)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115