الترجي الرياضي: لا خوف على المحيرصي

عاد صباح امس الترجي الى اجواء التمارين بحديقة حسان بلخوجة استعدادا للقاء الثلاثاء القادم امام ازام يونياتد التنزاني لحساب الدور الثمن نهائي ايابا من سباق كاس الكنفدرالية الافريقية حيث سيكون الترجي مطالبا بالانتصار بعد هزيمة لقاء الذهاب بتنزانيا (2-1) .

حصة تمارين الامس خصصها الاطار الفني لإزالة الارهاق عن المجموعة بعد لقاء الخميس امام مستقبل القصرين الذي تمكن فيه الفريق من تحقيق انتصار جديد استقر على رباعية هي اعرض نتيجة يحققها الترجي هذا الموسم خارج الديار و تجدر الاشارة الى ان اعرض نتيجة للترجي في سباق بطولة هذا الموسم كانت امام نفس الفريق في لقاء الذهاب برادس بخماسية نظيفة .

اصابة خفيفة للمحيرصي
لم تشكل الاصابة التي تعرض لها اللاعب ادريس محيرصي في لقاء القصرين خطورة تذكر على صحة اللاعب الذي خضع امس الى حصة تدليك على ان يسجل اليوم عودته الى المجموعة ليكون بذلك على ذمة الاطار الفني في لقاء الثلاثاء .

بقير يواصل زيارة شباك القصرين
لقاء الخميس حمل في طياته العديد من المؤشرات الايجابية لعل ابرزها عودة صانع العاب الفريق سعد بقير الذي سبق ان زار شباك مستقبل القصرين في لقاء الذهاب الى معانقة الشباك ما قد يجعله احد ابرز الاوراق ا لتي يعول عليها عمار السويح في لقاء الثلاثاء امام ازام التنزاني .
رسالة جديدة من الجويني
اعاد الهدف الذي سجله هيثم الجوني في لقاء الاجوار امام النادي الافريقي شهية التسجيل الى اللاعب الذي احسن استغلال غياب هداف الفريق طه ياسين الخنيسي ليعانق التألق و يؤكد تجاوزه لفترة الفراغ الطويلة التي مر بها بمواظبته على زيارة شباك منافسيه في كل لقاء في انتظار مزيد التأكيد امام ازام التنزاني حيث سيواصل الجويني قيادة هجوم الترجي .

الرجايبي يخرج من سباته
عودة بقير الى معانقة الشباك و مواصلة هيثم الجويني التهديف تزامنت مع استفاقة بعض الاسماء لعل ابرزها ا للاعب ادم الرجايبي الذي تمكن بدوره من زيارة شباك القصرين بعد صيام عن التسجيل دام 7 جولات بالكمال و التمام اقتصر فيها تواجد الاخير في تشكيلة الترجي على بعض الدقائق المعدودة .

ربيع يكسب الرهان
كانت مشاركة الظهير الايسر حسين الربيع في لقاء القصرين محل تردد من الاطار الفني الذي فكر في لعب ورقة النفزي او المباركي على الرواق الايسر كما كان الحال في لقاء الاجوار نظرا للمردود المتواضع لحسين الربيع في لقاء ازام التنزاني قبل ان يتراجع السويح ساعات قليلة قبل التحول الى القصرين في قراره ليمنح الفرصة مجددا لربيع الذي احسن استغلالها بتقديم اداء دفاعي و هجومي ممتاز قد يفتح له الابواب للتواجد مجددا في التشكيلة الاساسية للترجي في لقاء الثلاثاء خاصة ان عودة شمام تعد مستبعدة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115