كرة السلة: غدا تبدأ مسيرة نجمي الساحل ورادس في دورة دبي الدولية

تعطى اليوم ضربة بداية دورة دبي الدولية لكرة السلة في نسختها التاسعة و العشرين وتتواصل الى غاية السادس والعشرين

من الشهر الحالي بمشاركة 10 فرق وهي جمعية سلا المغربي بطل افريقيا، النجم الساحلي والنجم الرادسي من تونس، الحكمة والرياضي وهومنتمن من لبنان ،سان بيدا الفيليبيني، النصر الليبي وفريق الجاليات «بول ابوف اول» ومنتخب الامارات.
اوقعت القرعة الممثل الاول لكرة السلة التونسية النجم الساحلي في المجموعة الاولى إلى جانب جمعية سلا المغربي والحكمة اللبناني وسان بيدا الفليبيني ومنتخب الإمارات. فيما جاء النجم الرادسي في المجموعة الثانية صحبة هومنتمن والرياضي اللبنانيين وبول أبوف أول والنصر الليبي.

«النجمان» في الامارات
ويبدأ غدا ممثلا تونس مسيرتهما في دورة دبي حيث يلاقي النجم الرادسي النصر الليبي فيما يباري النجم الساحلي فريق سلا المغربي. وشد أمس وفد النجم الرادسي الذي يشارك لاول مرة في المسابقة، الرحال الى الامارات بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة الرابعة عشرة من البطولة على حساب الدالية الرياضية بقرمبالية (80 - 61).
وعلى غرار ابناء الضاحية الجنوبية سافر النجم الساحلي أمس الى الإمارات بعد فوزه في سباق البطولة على الملعب النابلي في الوطن القبلي بنتيجة (53 - 71). ويشارك فريق جوهرة الساحل للمرة الثانية في بطولة دبي الدولية بعد نسخة 2016 التي انهاها في المركز الثالث اثر هزيمته في نصف النهائي امام الحكمة اللبناني (95 - 104) وانتصاره في اللقاء الترتيبي على النادي الافريقي (85 - 79). وهو ما يعني ان مباراة الجولة الثانية التي ستجمع ممثل تونس بالحكمة اللبناني ستكون ذات طابع ثأري يسعى من خلاله «ليتوال» لرد الاعتبار امام ممثل كرة السلة اللبنانية.

مواجهة تونسية
وضعت القرعة النجم الرادسي في مواجهة هومنتمن اللبناني في الجولة الثالثة يوم الاحد القادم ومن المعلوم ان الفريق اللبناني يضم في صفوفه اللاعب السابق للنجم الساحلي مكرم بن رمضان الذي سيكون في مواجهة مباشرة مع زملائه في المنتخب الوطني

برنامج مباريات ممثلي السلة التونسية
• الجولة الأولى:
غدا 19 جانفي
الساعة 12.00: النجم الرادسي - النصر الليبي
الساعة 14.00: النجم الساحلي - جمعية سلا
• الجولة الثانية:
السبت 20جانفي
الساعة 16.00: النجم الرادسي - الرياضي اللبناني
الساعة 18.00: سان بيدا الفيليبيني- النجم الساحلي
• الجولة الثالثة:
الاحد 21 جانفي
الساعة 16.00: الحكمة - النجم الساحلي
الساعة 18.00: النجم الرادسي - هومنتمن
• الجولة الرابعة:
الاثنين 22 جانفي
الساعة 12.00: النجم الساحلي - منتخب الإمارات
الثلاثاء 23 جانفي
الساعة 14.00: بول أبوف أول - النجم الرادسي

5 قنوات تنقل بطولة دبي
من المنتظر ان تكون النسخة التاسعة والعشرون من بطولة دبي الدولية لكرة السلة منقولة على عدة قنوات وهي: دبي الرياضية، ابو ظبي الرياضية، الشارقة الرياضية، القناة الوطنية التونسية، القناة المغربية الرياضية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115