المنتخب الوطني: المكتب الجامعي مطالب بوضع النقاط على الحروف

بدأ العد التنازلي لتربص المنتخب الوطني في العاصمة القطرية الدوحة الذي يختتم يوم الخميس 18 جانفي

بود وحيد انهزمت فيه كتيبة نبيل معلول امام الدحيل في انتظار تربص جديد في الشهر القادم وتمكّن اهل القرار في الجامعة من حسم امر المباريات الودية قريبا خاصة انه لم يعد يفصلنا عن كاس العالم في روسيا في الصائفة القادمة سوى اشهر معدودة وكلما تقدم الوقت فقد المنتخب الوطني حظوظه في ايجاد منافسين جيدين للمباريات الودية فكل الفرق التي ضمنت بطاقة تأهلها الى المونديال حسمت بنسبة هامة برنامجها التحضيري.

لم ينل التربص القطري رضاء الشارع الرياضي التونسي خاصة انه اقتصر على لقاء ودي وحيد مع فريق الدحيل واقتصر فيه العمل على الجانب الفني كما عرف عدة جزئيات أثارت نقاط استفهام على مستوى تسريح اللاعبين صابر خليفة وحمدي النقاز لدراسة العروض وصورة السهرة التي جمعت يوسف المساكني مع عدد من اللاعبين لتضرب عرض الحائط بنواميس الانضباط وزاد معلول الطين بلة بتصريحه الاخير الذي فيه مسّ من المنتخب الوطني في سعيه لمجاملة منتخب قطر حيث قال إن المنتخب القطري في حاجة الى مدرب اكثر منه خبرة في التعامل مع المونديال ...كلها نقاط تستوجب من المكتب الجامعي ان لا يمر عليها مرور الكرام بل ان يجتمع مع المدرب نبيل معلول اثر نهاية التربص ويضع معه النقاط على الحروف حول جدواه و«الثمار» التي جناها من ايقاف البطولة في هذا الوقت والتحول الى الدوحة خاصة ان جل البطولات لم تتوقف حينها وهي احد اسباب العجز عن برمجة الوديات.
تجدر الاشارة، ان نسور قرطاج يواصلون تدريباتهم بصفة عادية من خلال التركيز على الجانب البدني لرفع درجة الجاهزية وتوظيفها تكتيكيا من خلال حسن تمركز اللاعبين في الحالتين الدفاعية والهجومية والسرعة في افتكاك الكرة.

حفل استقبال
نظم سفير تونس بالدوحة صلاح الصالحي مساء الجمعة حفل استقبال ومأدبة عشاء بمقر إقامته على شرف وفد المنتخب الوطني ومرافقيه بحضور ممثلين عن وسائل الاعلام التونسية والقطرية وبعض من افراد الجالية التونسية المقيمة في العاصمة القطرية. واستغل السفير الفرصة ليبيّن تشجيعاته لنسور قرطاج وتمنياته لهم بالنجاح في كأس العالم في روسيا حيث يعود منتخبنا للمشاركات العالمية بعد غياب ناهز 12 سنة ويطمح الى المضي قدما ولم لا ضمان التأهل الى الدور الثاني رغم صعوبة المجموعة التي وضعته فيها القرعة مع منتخبات بلجيكا وانقلترا وبنما.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115