سليم الرياحي: «نعرف شكون باش يهزّ البطولة .. وشكون الثاني و شكون الثالث».... وما يعرفشي شكون دشّن مركب سكرة ؟

أثناء حواره مساء الاثنين على قناة التاسعة قال سليم الرياحي إنه يعلم جيّدا من سيتوّج ببطولة هذا الموسم، كما أنه يعرف إسم الفريق الذي سينهي في المرتبة الثانية و الثالثة مشيرا إلى أنه تحدّث مع مسؤولي أحد الفرق وأكّد لهم أنهم سينهون الموسم في المركز الثالث.
كما جاء على لسان سليم الرياحي :

أنه لن يستقيل من رئاسة الفريق و سيواصل مهامه بطريقة عادية، جازما أنه لم يعلن بتاتا عن إستقالته سابقا وهو غير مسؤول عن بعض التصريحات الجانبية التأويلات و هو رئيس للفريق إلى غاية 2018 مدة نهاية فترته النيابية... وفي ذات الحديث قال الرياحي : “عمري ما قلت باش نستقيل .. و باش نبني مركّب جديد للفريق” و لما نسمع الرياحي يقول : “عمري ما قلت باش نبني مركّب جديد للفريق” فلمن تعود هذه الصورة التي تم التقاطها بتاريخ 8 نوفمبر 2014 بسكرة حيث اكدت الرخامة ان الرياحي دشن - على بركة الله - اشغال حديقة النادي الافريقي ؟

واذا أصرّ الرياحي انه غير مسؤول عن التصريحات الجانبية فلا بد من تصحيح لمنظومة التواصل في ا لافريقي ومنها يبدا الاصلاح الشامل لفريق لم ير مثل هذا الحصاد الهزيل وهو على وشك قرن بعد التاسيس . و في حديثه عن المدرب الهولندي رود كرول ، قال الرياحي أن الفني الهولندي سيواصل مهامه و لا نية لإقالته حاليا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115