' كومباني ' يغيب عن موقعة باريس

تأكد غياب قائد مانشستر سيتي ' فينسنت كومباني' عن اللقاء المُرتقب ضد باريس سان جيرمان المُقرر لمساء الثلاثاء 12 افريل على ملعب الاتحاد في إياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، وذلك لعدم اكتمال لياقته البدنية بعد تعافيه من إصابته في ربلة الساق

وغاب كومباني لفترات طويلة على مدار هذا الموسم، بداعي إصابته المتكررة ومع ذلك انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن احتمال عودته أمام أثرياء عاصمة النور، إلا أن مدربه التشيلي ' بيليجريني' أكد خروجه من القائمة.
وعندما سُئل بيليجريني عن فرص كومباني في اللحاق بمواجهة الثلاثاء، أجاب "إنه ليس لائقًا بنسبة 100%، لذلك من الصعب جدًا أن يكون معنا في هذه المباراة".
في الوقت ذاته، طمأن بيليجريني الجماهير على حالة قلبي الدفاع "مانجالا وأوتامندي"، حيث أشار إلى أن الإصابات التي لحقت بهما مؤخرًا، لن تعيق أيا منهما على اللعب في سهرة الثلاثاء، وعليه سيعود صانع الألعاب الإسباني ' دافيد سيلفا ' بعد تخلصه من إصابته في الكاحل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115