تهديدات الجامعة لم تنفع

انتقد مدرب اولمبيك سيدي بوزيد حسان القابسي الأداء التحكيمي في مباراة فريقه ضد النادي الصفاقسي (1-3)، وخصوصا الحكم المساعد مخلص العجيمي، الذي أشار

للحكم بشرعية الهدف الثاني لمحمد علي منصر .
وقال القابسي في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كانت بدايتنا موفقة في الشوط الأول، وافتتحنا النتيجة، لكن اشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعبنا كامارا اربكت حساباتنا".
واضاف القابسي: "تم احتساب هدف غير شرعي للصفاقسي، ولا ادري كيف ان الحكم المساعد استطاع الحكم التاثيرعليه وهو في مكان بعيد.. وحكم الساحة لم يكن يريد ان يشهر البطاقة الحمراء في وجه أي لاعب من الصفاقسي مهما كانت المخالفة.. على كل حال انا لا اقلل من قيمة فوز منافسنا، الذي يعد فريقا كبيرا".
وتفاعلت الجامعة التونسية لكرة القدم بسرعة مع ما جرى في المباراة، حيث وجهت مباشرة بعد نهاية اللقاء الدعوة للحكم المساعد مخلص العجيمي للمثول يوم الاثنين امام لجنة المتابعة.
و يذكر ان الجامعة قد رئيس الجامعة وديع الجريء اجنمع عشية الجمعة الماضي بالحكام المساعدين، وطالبهم بالدقة في قراراتهم، كما وجه لهم إنذارا شديد اللهجة مع تحذيرهم الى حد التعديد منمغبة العقوبات الفورية عند ارتكابهم الاخطاء غير المبررة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115