الترجي الرياضي تراجع الضغوطات... وفرصة أخيرة لبن شريفية والذوّادي

لا حديث خارج أسوار حديقة حسان بلخوجة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا عن الخبر الذي نقله احد المواقع الرياضية الليبية عن وجود اتصالات بين إدارة فريق أهلي طرابلس الليبي ومدرب الترجي فوزي البنزرتي.

خبر وإن لم يكن محل رد من المدرب فوزي البنزرتي وإدارة الترجي إلا انه كان محل تفاعل كبير من الجماهير التي طالب عدد كبير منها الهيئة المديرة بالنسج على منوال بقية الفرق التونسية التي انسحبت من المسابقات الإفريقية بإعلان القطيعة والبحث عن البديل القادر على استغلال الكم الهائل من الأسماء التي يمتلكها الفريق وتوظيفها بشكل يفتح الأبواب لمعانقة اكبر عدد ممكن من الألقاب في ما أكد البعض الأخر عدم تحمسه لإقالة البنزرتي الذي ورغم تحمله حيزا كبيرا من المسؤولية يظل من خيرة الأسماء وأكثرها خبرة على الساحة المحلية والإفريقية.

مصائب قوم عند قوم فوائد
الضغط الكبير المسلط على الإطار الفني للترجي واللاعبين اخذ يتراجع تدريجيا بعد تتالي عثرات بقية الفرق التونسية على الصعيد القاري و لعل عودة الجماهير للحديث عن منح فرصة جديدة لبعض الأسماء التي نادت منذ أيام قليلة بضرورة رحيلها على غرار بن شريفية والذوادي يؤكد أن الأجواء استقرت نسبيا على أن يكون النجاح في المواجهات القادمة من سباق البطولة المحلية وخاصة منها الكلاسيكو أمام النجم والنادي الصفاقسي ولقاء الاجوار أمام الإفريقي حاسمة في إعادة الأمور إلى نصابها والشروع في الإعداد للنسخة القادمة من سباق رابطة الأبطال الإفريقية في أجواء مثالية.

توضيح
نبقى مع الحارس معز بن شريفية الذي طالبت بعض الجماهير بمنحه فرصة إضافية لنشير أن توجيه الناخب الوطني الدعوة للحارس وزميله بن يوسف للتواجد في التربص جعل البعض يكذب البلاغ الذي أكدت فيه الهيئة أن أسباب ابتعاد الثنائي المذكور عن أجواء التمارين وعدم تواجدهما مع المجموعة في لقاء الاتحاد المنستيري صحية مبرزين أن البلاغ مجرد طمس للحقيقة التي تتمثل في اتخاذ رئيس النادي عقوبة في شان الثنائي المذكور وفي هذا الإطار علم «المغرب» من مصدر مسؤول أن بلاغ الهيئة المديرة تضمن الحقيقة وأن عودة بن شريفية وبن يوسف إلى المجموعة كانت مبرمجة ليوم الثلاثاء الماضي قبل دخول الناخب الوطني على الخط وتوجيهه الدعوة للثنائي المذكور.

خطوة إلى أمام
سعيا منها لتمكين جميع أحباء الترجي المتواجدين بمختلف الولايات من تسهيلات في اقتناء الاشتراكات السنوية التي سجلت إقبالا محترما في الآونة الأخيرة قدر بأكثر من 9200 مشترك توصلت إدارة الفريق إلى اتفاق مع البريد التونسي يمكن الأحباء من اقتناء اشتراكاتهم عبر الانترانت عبر الموقع الخاص «www. Tunisieticket.tn» بالدخول على الموقع واختيار نوع الاشتراك فيراج, بيلوز, اونسنت... ثم إدخال البيانات الخاصة اسم ولقب ورقم بطاقة تعريف واختيار اقرب مكتب بريد ثم خلاص ثمن الاشتراك الذي يكون على الذمة بعد 48 ساعة خطوة ايجابية من شانها ان تريح عددا كبيرا من الأنصار من مشقة التحول لكيلومترات للقيام بعملية التسجيل ثم العودة مجددا لتسلم الاشتراك بما يفتح الأبواب للحديث عن توقعات بارتفاع كبير في عدد المشتركين سواء للموسم الحالي وخاصة الموسم القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115