المنتخب الوطني: عمامو يعوّض البدوي ...ومعلول يفرض «الويكلو»

بدأت الاستعدادات التنظيمية للمباراة الحاسمة التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الليبي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات القارة السمراء المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 والمقررة يوم السبت 11 نوفمبر القادم في السادسة والنصف مساء بالملعب الاولمبي برادس وهي مواجهة يبحث من خلالها نسور قرطاج عن الخروج بنقطة التعادل

لضمان مكان في قائمة المنتخبات التي ستؤثث المونديال الروسي.

في هذا الإطار انعقدت في الساعات الماضية جلسة تنسيقية مشتركة في مقر وزارة شؤون الشباب والرياضة بين ماجدولين الشارني وزيرة شؤون الشباب والرياضة مع عدد من ممثلي وزارات الداخلية والشؤون الثقافية وتكنولوجيا المعلومات والاتصال والجامعة التونسية لكرة القدم الى جانب عدد من إطارات وزارة الرياضة لتسليط الضوء على بعض المسائل التنظيمية بغية انجاح المباراة الهامة والمصيرية التي تنتظر نسور قرطاج امام المنتخب الليبي. يذكر انه تم الاتفاق مع السلط الأمنية على تخصيص 50 ألف تذكرة للجمهور سيبدأ ترويجها قبل اسبوعين من موعد المباراة على مرحلتين الاولى من الرابطات الجهوية لفسح المجال لجمهور المنتخب من المناطق الداخلية لمتابعة اللقاء والثانية بتونس العاصمة وأحوازها...

عمامو يعوض البدوي
وجه الإطار الفني للمنتخب الوطني الدعوة الى مدافع النادي الصفاقسي هاني عمامو لتعويض مدافع النجم الساحلي رامي البدوي الذي فرضت عليه الإصابة التخلف عن تربص نسور قرطاج، هذا اللاعب قدم خلال مشاركاته مع نادي عاصمة الجنوب ما يقيم الدليل على إمكانياته العريضة كما أن عدم جاهزية بعض الأسماء في الخط الخلفي لحماية عرين نسور قرطاج امام ليبيا في مباراة تحديد المصير تدعّم بقوة وجوده ضمن تركيبة نبيل معلول.

اليوم حصتان مغلقتان
يواصل لاعبو المنتخب الوطني تربص طبرقة الذي يطوي يومه الثالث. وتخوض المجموعة اليوم حصتين تدريبيتين سيفرض عليهما الإطار الفني بقيادة نبيل معلول »الويكلو». وبعد الاكتفاء بحصة وحيدة في اليومين السابقين يرتفع النسق اليوم بحصتين تدريبيتين تنطلق الأولى في التاسعة صباحا فيما تعطى ضربة بداية الثانية في الساعة الثالثة و45 دقيقة. ويختتم التربص الأول غدا بالحصة الأخيرة في حدود الثانية والنصف ستركن إثرها المجموعة الى راحة خاطفة قبل استئناف التحضيرات من خلال تربص ثان من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر قبل دخول المرحلة الأخيرة من التحضيرات من 5 الى 11 نوفمبر.

الجامعة تراسل إدارة الاهلي
أكدت مصادر إعلامية مصرية أن الظهير الأيسر الدولي المتألق للأهلي المصري علي معلول قد تلقى مراسلة من الجامعة التونسية لكرة القدم عبر إدارة الأهلي تتضمن دعوته لتعزيز صفوف نسور قرطاج في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018 إمام المنتخب الليبي يوم 11 نوفمبر القادم.
وسيحل معلول بتونس عقب مباراة إياب نهائي كأس رابطة الأبطال بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري في المغرب التي ستجرى يوم 4 نوفمبر القادم بمركب محمد الخامس. ومادمنا في إطار الحديث عن علي معلول نشير الى أنه أكد في تصريحات إعلامية عن رغبته في خوض تجربة احترافية اوروبية قائلا إنه يبذل كل جهده للاحتراف في القارة العجوز متمنيا ان ينجح في بلوغ هذا الهدف. وأضاف معلول: «أحمد الله على أدائي مع الأهلي مؤخرًا بفضل الإصرار، وأحاول دائمًا تشريف كرة القدم التونسية، وأتمنى أن نعوض خيبة الأندية التونسية مع المنتخب بالتأهل لكأس العالم ...لم أكن السبب الرئيسي في إقصاء الترجي والنجم من المسابقة، كل الفرق تنافس على حظوظها مثل الأهلي الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة».
واستطرد: «غير صحيح ما يُقال أن حسام البدري لا يحب اللاعبين التونسيين، الجميع يعرف نظرة المدرب تجاه لاعبيه، ودائما أنا موجود في خدمة الفريق، ويجب التضحية للحفاظ على المشاركة».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115