مالك الجزيري يواصل الابداع في جوادارلاخارا '

و اصل نجم التنس التونسي مالك الجزيري ابداعاته من خلال ادراك الدور نصف النهائي لبطولة جوادلوب للتنس، بفضل فوزه على المصنف 208 عالمياً , البرازيلي تياجو مونتيرو بمجموعتين مقابل واحدة (6-2) و(4-6) و(7-5)، في مباراة استمرت حوالي ساعة و50 دقيقة.


في دور الثمانية للمسابقة، التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 100 ألف دولار.
و سيواجه مالك الجزيري في الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت 9 افريل في دور نصف النهائي اللاعب الأمريكي فريتز تايلور المصنف 79 عالميا (يترأس القائمة الثانية)، والذي ازاح من جهته اللاعب الياباني تاتسوما ايتو بمجموعتين مقابل واحدة وبواقع (6-7) و(6-4) و(6-4)، بعد ساعتين و9 دقائق من اللعب.
يذكر ان الجزيري يحتل الآن المركز 94 عالميا، ويتراس القائمة الثالثة لبطولة جوادلوب، وهو يطمح الى تكرار الانجاز الذي حققه في بطولة ' جوادارلاخارا ' المكسيكية للبقاء في نادي افضل 100 لاعب في العالم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115