الترجي الرياضي: البنزرتي يختار السرية والسوق السوداء تضرب بقوة

أنهى أمس الترجي سلسلة استعداداته للقاء اليوم الذي سيستضيف فيه بداية من الساعة 19 على أرضية ملعب رادس الأهلي المصري بإجراء حصة تمارين مسائية خير الإطار الفني أن تدور في كنف السرية بغلق جميع المنافذ المؤدية إلى ملعب التمارين الذي سيعرف وضع اللمسات الاخيرة وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية.

تشكيلة المنتظر ان تسجل بعض التغييرات مقارنة بما كانت عليه الحال في لقاء الذهاب بمصر بداية من حراسة المرمى بالتعويل على خدمات علي الجمل مرورا الى محور الدفاع بعودة علي المشاني ليكون إلى جانب شمس الدين الذوادي وصولا الى الخط الامامي الذي يسجل عودة فخر الدين بن يوسف.

السوق السوداء تضرب بقوة
نبقى مع اجواء اللقاء وبعيدا عن التمارين وبالعودة إلى الجماهير فان حالة من الاستياء عمت عددا كبيرا من الجماهير التي عجزت عن الحصول على تذكرة للتواجد في ملعب رادس في ظل تفاقم ظاهرة السوق السوداء التي سجلت حضورها بقوة لتكون الأسعار خيالية حيث بلغت التذاكر بقيمة 15د 50 دق مقابل 60د و70د للتذاكر من فئة 20 دينار ام تذاكر 30 و40د المخصصة للمدارج الفوقية والتحتية فقد تراوحت الأسعار في السوق السوداء بين 80د و100د.

حركية كبيرة
لقاء القمة من المنتظر ان تكون عائداته ضخمة بعد تاكد نفاد التذاكر والاقبال الهائل على الاشتراكات السنوية الذي قارب تسجيل زيادة بـ5000 مشترك في ظرف 72 ساعة إضافة إلى الحركية الكبيرة في مغازة الفريق ونقاط بيع خطوط الهاتف الجوال «الترجي موبايل»

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115