فوزي البنزرتي: مهمتنا لن تكون سهلة

أكد مدرب الترجي فوزي البنزرتي في تصريح «للمغرب» ارتياحه للنتيجة التي عاد بها الفريق من مصر مشيرا أن المهمة لن تكون سهلة في لقاء العودة بتونس نظرا لقيمة المنافس الذي أكد امتلاكه لمجموعة جيدة, كما أضاف البنزرتي أن الترجي مطالب بالتركيز بعد نتيجة التعادل التي ستفرض على المنافس المجازفة وتقديم أفضل ما لديه.

البنزرتي أشار أيضا إلى أن العمل سيكون مكثفا خلال الساعات القليلة القادمة من الناحية البدنية وخاصة الذهنية ليكون الترجي جاهزا لمواصلة سلسلة نتائجه الايجابية بثبات في كاس رابطة الأبطال, أما عن إمكانية إجراء تحويرات مقارنة بما كان عليه الحال في مصر فقد أكد البنزرتي انه من السابق لألوانه الحديث عن إجراء تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية آو التوجه التكتيكي وأن الأمور ستحسم خلال حصة التمارين الأخيرة.
وفيما يتعلق بالاتهامات الموجهة من قبل الفريق المصري وإطاره الفني لطاقم التحكيم وانحيازه إلى جانب الترجي فقد أكد البنزرتي أن الترجي لا يهتم بمثل هذه الجزئيات و أن التركيز في الوقت الحالي منصبّ على التحضيرات دون أن يبالي بمثل هذه التصريحات التي لم ولن يكون لها تأثير على اللاعبين نظرا لما يمتلكونه من خبرة و خير دليل عدم تأثرهم بما راج من أخبار مشابهة قبل تحولهم إلى مصر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115