كرة السلة: اليوم الدفعة الأولى من نصف نهائي الكأس: غاية مشتركة للمنستير ونابل ...والثأر عنوان مواجهة 'النجمين '

لئن ركنت كرة السلة إلى راحة نسبية في انتظار إسدال الستار على المرحلة النهائية من البطولة ، فإن عشاق رياضة العمالقة سيكونون اليوم على موعد مع تسبقة في الفرجة والتشويق سيؤمنها لقاء الاتحاد المنستيري و الملعب النابلي بداية من الثالثة و النصف مساء

بعاصمة الرباط في انتظار الدور نصف النهائي الثاني سيكون عنوانه غدا حوار النجوم بين النجم الساحلي و النجم الرادسي بقاعة سوسة الاولمبية .

ويرنو الاتحاد المنستيري الى سيناريو مغاير للموسم المنقضي الذي تأهل فيه إلى نصف النهائي على حساب الشبيبة القيروانية ولكنه اكتفى بالوصافة بعد أن عاد اللقب للنادي الإفريقي ، هذا الأخير وضع حدا لمسيرة الملعب النابلي في محطة المربع الذهبي وهو ما سيجعل أبناء الوطن القبلي عازمين على المضي قدما في المسابقة ولو أضفنا حافزا جديدا يتعلق بالأداء المتوسط في البطولة فالكأس ستكون لهم العزاء الوحيد لاستعادة الإشعاع .

أما حوار الغد بين النجم الساحلي و النجم الرادسي فإنه سيتخذ طابعا ثأريا برغبة أبناء الضاحية الجنوبية للعاصمة في رد الصاع صاعين أمام منافس أزاحهم من نصف نهائي البطولة .

وفيما يلي برنامج مباريات الكأس
اليوم س15.30 : قاعة المنستير
الاتحاد المنستيري – الملعب النابلي
غدا س15.30 : قاعة سوسة الاولمبية
النجم الساحلي – النجم الرادسي
الجولة 12 من البلاي آوت

حوار ممنوع على أصحاب القلوب الضعيفة بين قاعتي حلق الوادي و قرمبالية
سيكون الموعد اليوم مع الجولة الثانية عشرة من حوارات مجموعة البلاي آوت لبطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة ويتصدرها حوار قاع الترتيب بين نادي الشيمينو صاحب المركز قبل الأخير ب 14 نقطة . والملعب القصريني القابع في آخر الجدول ب 11 نقطة . حوار قاعة قرمبالية بين دالية المكان و النادي البنزرتي لا يختلف عن سابقه من خلال رغبة الفريقين في الفوز للخروج من ‘حسابات و عقابات’ المراتب الأخيرة .
وفيما يلي برنامج الجولة
• قاعة حلق الوادي س18.00 : نادي الشيمينو – الملعب القصريني
• قاعة قرمبالية س18.00 : قرمبالية الرياضية – النادي البنزرتي
• قاعة الحمامات س18.00 : جمعية الحمامات – نجم حلق الوادي
• قاعة القيروان س18.00 : الشبيبة القيروانية – الزهراء الرياضية

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115