عمار السويح : نحترم «أزام » لكن لا نخشاه

يشد الترجي صباح اليوم الرحال الى البنين اين سيكون الفريق على موعد جديد مع كاس الكنفدرالية الافريقية من بوابة ذهاب الدور ثمن نهائي الذي سيجمعه يوم د الاحد في حدود الساعة الواحدة و15 دق بصاحب الارض والجماهير فريق

«ازام يونايتد».

و للوقوف على مدى استعدادات المجموعة لرحلة البينين عقد مدرب الترجي عمار السويح عشية امس ندوة صحفية اشار خلالها الى كل صغيرة و كبيرة تتعلق بمدى جاهزية فريقه اضافة الى بعض الجزئيات المتعلقة بالفريق المنافس .

فريق محترم الامكانيات
مدرب الترجي لم يخف معرفته بالمنافس حيث اشار ان المعلومات التي بحوزته سواء من إحصائيات وارقام و تسجيلات فيديو تؤكد ان ازام يفرض الحذر في ظل امتلاك هذا المنافس لخط هجوم سريع وحركي .

و الامكانيات المحترمة لفريق ازام لن تقف امام رغبة ابنائه في العودة بانتصار من البينين و قطع خطوة عملاقة الى الدور القادم دون انتظار لقاء العودة برادس .

طي صفحة الدربي
واكد السويح ان لقاء الدربي اصبح من الماضي و ان المجموعة تدرك جيدا ان قادم المقابلات سواء في سباق البطولة او كاس الكنفدرالية الافريقية ستكون اهم .

تغييرات منتظرة
اما عن ملامح التشكيلة الاساسية التي ستخوض لقاء الاحد فقد اشار السويح الى امكانيات جملة من التغييرات الاضطرارية منها اقحام الجويني مكان طه ياسين الخنيسي الذي لن يشارك المجموعة الرحلة وربيع على الرواق الايسر مكان شمام الذي سيتغيب بدوره عن الرحلة اضافة الى امكانية تشريك الياس الجلاصي منذ البداية .

الجويني مطالب بتأكيد الاستفاقة
كما اضاف السويح ان المقابلات القادمة ستكون فرصة جدية للمهاجم هيثم الجويني المطالب بتأكيد الاستفاقة بعد تسجيله في لقاء الاجوار كما هو الحال للعديد من الاسماء.....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115