الترجي الرياضي: غموض في ملف بقير والبنزرتي يختار الـ«ويكلو»

استأنف عشية الأحد الترجي استعداداته لقادم المواعيد المحلية منها والقارية وخاصة لقاء ربع نهائي كاس رابطة الأبطال الإفريقية المبرمج ليوم 16 سبتمبر بملعب برج العرب بملاقاة الأهلي المصري.

تحضيرات الترجي للقاء الأهلي حملت في طياتها الجديد بالتحاق ثنائي وسط الميدان فرانك كوم وكوليبالي بالمجموعة بعد منحهم راحة إضافية من قبل الإطار الفني كما هو الحال مع الظهير الأيمن إيهاب المباركي في انتظار اكتمال النصاب بالتحاق الأسماء الدولية نهاية الأسبوع الحالي.

ماذا عن بقير؟
حاجة الترجي لجميع نجومه في لقاء الأهلي المصري جعلت الكل يتحدث عن الوضعية الصحية لصانع الألعاب سعد بقير الذي حتمت عليه الإصابة التي تعرض لها خلال تحضيرات المنتخب الابتعاد عن التمارين والركون إلى راحة من المنتظر أن تكون قصيرة و في ظل غياب أي توضيح من قبل الإطار الطبي للترجي و الهيئة المديرة للفريق فان المعلومات التي بحوزتنا تؤكد أن بقير سيخضع خلال الساعات القليلة القادمة إلى فحوصات إضافية على أن يلتحق بالمجموعة نهاية الأسبوع الحالي بما يجعل حظوظه وافرة للتواجد على ذمة الإطار الفني في لقاء الأهلي المصري.

عناية كبيرة بالجانب البدني
غياب ما لا يقل عن 11 لاعبا بين أسماء دولية و أخرى منحها الإطار الفني راحة إضافية لأسباب شخصية جعلت المدرب فوزي البنزرتي عاجزا عن تركيز العمل على الجانب الفني والتكتيكي مكتفيا بالتمارين البدنية في انتظار نهاية الأسبوع موعد اكتمال النصاب للشروع في الإعداد بكل جدية للقاء الأهلي.

البنزرتي يختار الويكلو
رغم الكم الهائل من الغيابات واقتصار التمارين على الجانب البدني إلا أن مدرب الترجي فوزي البنزرتي اختار أن تدور تحضيرات المجموعة بعيدا عن أعين الجماهير بإعلانه قرار الويكلو في خطوة أراد بها الأخير وضع اللاعبين مبكرا في أجواء ربع نهائي رابطة الأبطال مع تعويدهم اللعب بعيدا عن الجماهير في ظل عقوبة المقابلات الثلاث المسلطة على الفريق.

تربص مغلق
نبقى مع أجواء رابطة الأبطال وتحضيرات الفريق التي ستكون بمعدل حصتين في اليوم لنشير إلى وجود نية للدخول في تربص مغلق بأحد نزل الضاحية الشمالية بداية من الاثنين القادم سيتحول إثره الفريق مباشرة إلى مصر.

فرصة أخيرة
غلق الميركاتو الصيفي لأبوابه دون عروض تذكر لمحمد علي منصر و زميله في وسط الميدان الياس الجلاصي سيجعلهم أمام فرصة أخيرة للعودة إلى حسابات الإطار الفني قبل موعد الميركاتو الشتوي الذي سيتزامن مع نهاية عقد الجلاصي وبحث الترجي على وجهة لمنصر مع إمكانية إلحاق أسماء إضافية على غرار ادم الرجايبي وبلال الماجري.

المائوية في البال
انشغال الهيئة المديرة في المواعيد التي مر بها الفريق والتي تنتظره وخاصة سباق رابطة الأبطال لم يمنعها من الانطلاق في وضع أخر اللمسات المتعلقة بموسم المائوية أين سجلت الساعات الأخيرة بنزل الحديقة اجتماعات مكثفة لتوزيع الأدوار.

الكل في انتظار قرار لجنة الاستئناف
تزامن قرار الرابطة بحرمان جماهير الترجي من التواجد على مدارج ملعب رادس لـ3 مقابلات على خلفية أحداث العنف التي سجلها لقاء اتحاد بن قردان مع لقاء الاجوار دفع الهيئة المديرة للترجي للتدخل واللجوء إلى لجنة الاستئناف على أمل التقليص من العقوبة التي اعتبرتها قاسية مقارنة بما كان عليه الأمر في بعض الملاعب الأخرى التي سجلت أعمال تتجاوز بكثير ما كان عليه الحال في لقاء بن قردان, ملف الترجي الذي ارتكز على العديد من الشهادات والحجج التي تدل على عدم وجود أضرار تذكر على مستوى الجماهير آو الأمن آو معدات الملعب سيكون اليوم محل نظر من قبل لجنة الاستئناف التي سيكون لها القرار الأخير أما بتأكيد قرار الرابطة أو بالتقليص في العقوبة بما يفتح الأبواب بان يدور لقاء الاجوار بحضور جماهير الترجي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115