روزنامة القسم الوطني «أ» أكابر لكرة السلة حوارات واعدة ودربيات بالجملة...

تم امس بمقر الجامعة التونسية لكرة السلة سحب روزنامة منافسات بطولة القسم الوطني الممتاز للأكابر حيث تم تقسيم الفرق الى مجموعتين على ضوء الترتيب النهائي في الموسم الماضي، وتنطلق مرحلة الذهاب يوم 30 سبتمبر وتنتهي يوم 21 اكتوبر على ان يكون الموعد مع الجولة الافتتاحية من مرحلة الاياب يوم 3ديسمبر.

وتضم المجموعة الاولى حامل الثنائي المحلي النجم الرادسي إلى جانب النادي الافريقي، شبيبة القيروان، الدالية الرياضية بقرمبالية، نجم حلق الوادي، اتحاد الانصار بدار شعبان والأمل الرياضي التونسي فيما تتكون المجموعة الثانية من النجم الساحلي، الاتحاد المنستيري، الملعب النابلي، الزهراء الرياضية، شبيبة المنازه، جمعية الحمامات، مستقبل المرسى.
الفرجة مضمونة
في الموسم الجديد سيكون عشاق رياضة العمالقة على موعد مع الفرجة والمتعة بحوارات اجوارمتعددة اولها في الجولة الثالثة بين النادي الافريقي والامل الرياضي التونسي الوافد الجديد على قسم الاضواء والذي ينضوي تحت لواء الترجي الرياضي وفي نفس الجولة يلتقي اتحاد الانصار قرمبالية الرياضية. وتفتح المجموعة الثانية منافساتها بدربي الساحل بين الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي فيما يجرى دربي الوطن القبلي بين الملعب النابلي وجمعية الحمامات في الجولة السادسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115