الترجي الرياضي: الفرصة الاخيرة لايدوك

كما سبق ان اشرنا فان هداف الترجي طه ياسين الخنيسي سيكون ابرز المتغيبين عن رحلة الفريق الخاصة التي ستنطلق غدا في حدود الساعة التاسعة صباحا من مطار تونس قرطاج الى البينين حيث سيكون الترجي على موعد مع ذهاب الدور ثمن نهائي من كاس الاتحاد الافريقي

الذي سيجمعه يوم الاحد بداية من الساعة 13.15 دق بفريق ازام يونايتد البينيني حيث كشفت نتيجة الفحوصات بالرنين المغناطيسي معاناة الخنيسي من اصابة على مستوى عضلة الفخذ الايسر استوجبت منحه راحة بأسبوعين .
غياب الخنيسي لن يقتصر على لقاء كاس الكنفدرالية الافريقية حيث سيتخلف عن لقاء الجولة السادسة الذي سينزل فيه الترجي ضيفا على مستقبل القصرين و لقاء الجولة السابعة الذي يستقبل فيه الفريق النادي البنزرتي .
والخنيسي لن يكون المتغيب الوحيد عن رحلة الفريق الى البينين بما ان امكانية غياب شمام واردة نظرا لمواصلة الاخير التمارين على انفراد .

الجويني في طريق مفتوح
اصابة الخنيســــي وابتعاده عن اجواء الميادين في المقابلات الثلاث القادمة التي تنتظر الفريق سيجعل صاحب هدف انتصار الترجي على الجار النادي الافريقي المهاجم هيثم الجويني في طريق مفتوح لتأكيد الاستفاقة و القطع مع فترة الفراغ الطويلة التي مر بها و التي كادت ان تتسبب في رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الماضي لولا تدخل رئيس الترجي و تأكيد ثقته في امكانيات لاعبه .

فرصة لغيندو وايدوك
غياب الخنيسي لن يشكل فقط فرصة امام الجويني بما ان الترجي يمتلك ترسانة من المهاجمين الاجانب الذين ينتظرون فرصة اضافية على امل اقتلاع مكان في التشكيلة الاساسية و في انتظار اعلان السويح عن قائمة الاسماء التي ستتحول الى البنين فان امكانية تواجد مهاجم فريق النخبة ساليو غيندو مع المجموعة واردة خاصة ان الاخير متواجد على القائمة الافريقية للترجي ليظل قرار التعويل على خدمات النيجري ساموال ايدوك في مقابلات البطولة بيد عمار السويح .

تعاطف كبير مع الشعلالي
قرار الهيئة المديرة للترجي بإحالة اللاعب غيلان الشعلالي على مجلس التأديب على خلفية نزعه التبان اثر نهاية لقاء الاجوار و ما نتج عنه من ردود فعل بلغت حد تبادل العنف . و اطلق البعض من انصار الفريق حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان « ولدنا صغير و غلط « للوقوف الى جانب الشعلالي و قد تضمنت حملة احباء الترجي صورا لدربي سابق قام خلاله عدد كبير من لاعبي الافريقي بنزع التبان معتبرين ان ما قام به الشعلالي ردة فعل عادية من لاعب شاب غيور على الوان الفريق .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115