الترجي الرياضي: البدري لدخول حسابات معلول والتنافس على أشدّه بين كوم والشعلالي

يعود اليوم الترجي إلى أجواء التمارين بعد راحة بـ24 ساعة منحها الإطار الفني للمجموعة بعد العودة من مدنين بانتصار بثنائية نظيفة على حساب اولمبي المكان في إطار الجولة الافتتاحية من سباق البطولة الوطنية.

تحضيرات الفريق للقاء الأحد أمام اتحاد بن قردان الذي سيحتضنه ملعب رادس بداية من الساعة السابعة ستتضمن حصتين الأولى عشية اليوم و الثانية غدا سيتم تخصيصها لوضع أخر اللمسات وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي لن تعرف الكثير من التغييرات مقارنة بما كانت عليه في لقاء مدنين .

تجديد الثقة في الجمل
نبقى مع لقاء اتحاد بن قردان لنؤكد أن الحارس علي الجمل الذي خير البنزرتي منحه الثقة في المواجهة الأخيرة هو الأقرب للتواجد أساسيا في خطوة تؤكد الصرامة التي يتميز بها البنزرتي وعدم تأثره بالأسماء بما أن هذا الأخير لا يزال غاضبا من أداء بن شريفية في البطولة العربية وبالتحديد في لقاء النهائي الذي كاد فيه فريق باب سويقة أن يخسر اللقب بسبب بعض الأخطاء.

صراع في المحور
الإبقاء على الجمل قد يتزامن مع تغيير على مستوى محور الدفاع بمنح الفرصة لعلي المشاني للتواجد إلى جانب شمس الدين الذوادي عوضا على منتصر الطالبي الذي لم يكن أداؤه محل رضا الإطار الفني.

بين الشعلالي وكوم
تغيير آخر قد تعرفه منطقة وسط الميدان أين تبدو حظوظ الشعلالي أوفر في التواجد في التشكيلة الأساسية مكان الكاميروني فرانك كوم نظرا لتميز الشعلالي بالقدرة على المعاضدة الهجومية وتقديم الإضافة للخط الأمامي عكس الكاميروني الذي يتميز بنفس دفاعي قد يجعله احد ابرز أسلحة البنزرتي كلما اقترن الأمر باللعب خارج الديار وخاصة أمام فرق تمتلك خطي هجوم ووسط ميدان قويان.

البدري تحت المجهر
تألق البدري في البطولة العربية ثم بروزه في لقاء الجولة الافتتاحية كأبرز الحلول الهجومية للترجي جعله محل متابعة دقيقة من قبل الإطار الفني للمنتخب الذي قد يحسم أمره بتوجيه الدعوة للبدري للتواجد على ذمة المنتخب اثر لقاء اتحاد بن قردان الذي سيشكل فرصة جدية للاعب لتأكيد أحقيته بالتواجد على ذمة المنتخب بعد أن أكد انه احد ابرز ركائز الترجي في الآونة الأخيرة.

بادرة طيبة
حديث جماهير الأحمر والأصفر عن تعرض الترجي إلى مظلمة في ملعب بن قردان وبالتحديد في لقاء ربع نهائي الكأس وحرمان فريقها من بلوغ النهائي وربما من لقب ثالث يضاف إلى خزينة النادي هذا الموسم بالإضافة إلى البطولة المحلية والعربية في انتظار ما ستسفر عنه مواجهات رابطة الأبطال بعد ضمان لعب الدور ربع النهائي لم يمنعها من تسخير جميع قنوات التواصل الاجتماعي للدعوة إلى الابتعاد عن المعاملة بالمثل ومطالبة الجماهير التي ستسجل تواجدها بملعب رادس بالالتزام بالروح الرياضية والابتعاد عن كل مظاهر العنف.

بعد أن رفعت بالإسكندرية الجماهير تطالب برمز البطولة العربية
لقاء بن قردان سيكون المصافحة الأولى للترجي مع الجماهير بما أن اللقاء الأخير كان خارج الديار وفي هذا الإطار دعت جماهير الترجي الهيئة المديرة بحضور اللقب بملعب رادس وتخصيص حيز زمني اثر نهاية اللقاء للاحتفال بالتتويج العربي, طلب سيكون محل نظر من قبل هيئة المؤدب التي لم تتخذ بعد قرارا نهائيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115