تفاعلا مع أحداث الدربي : جمهور النادي الصفاقسي يطالب بالمساواة في تطبيق القانون

• 3 آلاف تذكرة لمباراة سيدي بوزيد
تجاوزت حرارة الدربي وتداعياته جمهور الترجي الرياضي و النادي الإفريقي لتصل إلى جمهور الفرق المنافسة على اللقب على غرار النادي الصفاقسي الذي طالب أحباؤه بالعدل و المساواة في تطبيق القانون

و معاقبة اللاعبين الذين قاموا بتجاوزات في المباراة المذكورة مثلما حدث سابقا مع لاعبي نادي عاصمة الجنوب ، الحملة انطلقت من مواقع التواصل الاجتماعي وامتدت الى الشارع الرياضي في صفاقس.
جمهور النادي الصفاقسي يصرّح أنه لم ينس صرامة لجنة التأديب بعد نهائي كأس تونس الشهير مع النجم الساحلي وما صدر في حق لاعبيهم من عقوبات ويأمل أن يتم التعامل مع ما حصل في الدربي بنفس المعايير لتكريس التنافس النزيه.
لقاء هام
لم ينف الإطار الفني للنادي الصفاقسي في تصريح لـ«المغرب الرياضي» أهمية لقاء الجولة القادمة أمام نجم سيدي بوزيد نهاية بما أن المنافس يريد العودة من جديد للانتصارات خارج الديار أو تحقيق التعادل على الاقل، المباراة ستكون صعبة والانتصار فيها ضروري لمواصلة سلسة النتائج الايجابية وتشديد الملاحقة على النجم الساحلي.
3 آلاف تذكرة على ذمة الأحباء
تنطلق عملية ترويج التذاكر بداية من صبيحة الجمعة القادم بشبابيك المهيري حيث وضعت إدارة النادي على ذمة الأحباء ثلاثة آلاف تذكرة من فئة 10 و20 دينارا. كما انطلق هيكل سوسيوس في بيع التذاكر بالنسبة لمنخرطيه عبر الإرساليات القصيرة بداية من الأمس على أن تتواصل العملية اليوم إلى السادسة الى حدود مساء الخميس ويقع توزيع التذاكر في مركب النادي أيام الجمعة والسبت ، وتأمل إدارة النادي حضور الأحباء بأعداد محترمة لتشجيع النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115