الملعب القابسي: الدريدي يتجسس على زانكو والكل في الموعد

شد أمس وفد الملعب القابسي الرحال إلى الأراضي الزمبية في رحلة عادية اقتصرت على تواجد رئيس الفريق وعدد من المسؤولين والإطار الفني واللاعبين وذلك عكس ما حدث في الرحلة الماضية... فريق المدرب لسعد الدريدي سيكون على موعد مع 3 حصص تدريبية الأولى سيخصصها

الإطار الفني لإزالة إرهاق الرحلة فيما سيحتضن ملعب مباراة السبت حصتين تدريبيتين بعد اتفاق سابق مع مسؤولي فريق زانكو الزمبي.
الدريدي الذي عاين الفريق الزمبي عبر أشرطة لمبارياته السابقة سيحدد ملامح التشكيلة الأساسية في الحصة الأخيرة والتي ستقام يوم الجمعة في نفس توقيت المباراة وحسب الأخبار فإن متصدر ترتيب البطولة الزمبية يملك عدة عناصر خطيرة خاصة في الخط الأمامي وهو ما جعل لسعد الدريدي يفكر في اللعب بخطة دفاعية مع استغلال الهجمات المعاكسة بقيادة الثلاثي السيفي والفوزاعي والماجري.
دون إصابات
من حسن حظ الملعب القابسي أن كافة المجموعة ستكون على ذمة الإطار الفني للفريق خاصة بعد عودة القائد أكرم بن ساسي كما أن إصابة علي الهمامي في اللقاء الأخير أمام اتحاد بن قردان لا تكتسي خطورة وسيكون جاهزا للقاء السبت أمام فريق زانكو الزمبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115