الترجي الرياضي: عروض لبلقروي ودولي جزائري تحت المجهر

يواصل الترجي رحلة بحثه على الأسماء القادرة على تقديم الإضافة سواء على المدى القريب أين تنتظر الفريق عدة التزامات قارية كاس رابطة الأبطال الإفريقية والبطولة العربية أو المدى البعيد في ظل وجود مجهودات كبيرة لإنجاح موسم المائوية جانفي 2019 بتكوين فريق ومجموعة

قادرة على المراهنة على اكبر عدد ممكن من الألقاب المحلية منها والقارية.

رحلة المسؤولين التي انطلقت من الأراضي المصرية بمغازلة مهاجم الاتحاد الاسكندري كابنغو سجلت في الساعات القليلة الماضية بعض التطورات بدخول نادي القرن الأهلي المصري على الخط لضم اللاعب الذي بحوزته عرض ثالث من فريق الزمالك بما يجعل هيئة المؤدب مطالبة بالنزول بكل ثقلها إذا أرادت حسم هذه الصفقة التي بات الفريق في حاجة ماسة إليها بعد رحيل زعبية و عدم ارتقاء المهاجم الشاب بلال الماجري إلى المستوى الذي انتظرت منه جماهير الفريق بما يجعله مطالبا بالمزيد من العمل في ظل وجود إجماع من أهل الاختصاص داخل الحديقة عن الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

وضعية غامضة لهذا الثنائي
عديدة هي الأسماء التي تعد وضعيتها غامضة ولعل أبرزها الثنائي محمد علي منصر الذي اقتصر تواجده منذ انتدابه من النادي الصفاقسي على دقائق معدودة دفعته للتفكير جديا في الرحيل الذي قد يكون الفرضية الأكبر بما أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد عدم معارضة هيئة المؤدب لقرار اللاعب ليظل الإشكال القائم متعلق بالجانب المادي خاصة أن صفقة انتقال منصر كلفت خزينة الترجي مبلغا ماليا كبيرا وهو ما سيكون محل جلسة بين اللاعب ومسؤولي الترجي لحسم ملفه بصفة نهائية كما هو الحال مع زميله الجزائري هشام بالقروي الذي تعد وضعيته غامضة نسبيا خاصة أن غياب الأخير قد طال على الميادين رغم تجاوزه منذ فترة مخلفات الإصابة وتواجده على ذمة الإطار الفني الذي خير مواصلة التعويل على الثلاثي الذوادي والمشاني وخاصة الطالبي الذي قد يكون تميزه وراء تراجع أسهم الدولي الجزائري... وتجدر الاشارة ان الساعات القليلة الماضية حملت في طياتها الجديد فيما يتعلق ببالقروي بدخول كل من الزمالك المصري وموريرينسي البرتغالي على الخط قصد التعاقد مع اللاعب ليظل القرار الأول والأخير بيد الهيئة المديرة للترجي.

دولي جزائري تحت المجهر
نبقى مع الأسماء المرشحة للرحيل والأخرى التي ستتقمص أزياء الترجي بداية من الموسم القادم لنشير إلى وجود متابعة دقيقة لاحدى المواهب الجزائرية الصاعدة لاعب اتليتيك برادو فريد ميلالي الذي يشغل خطة ظهير أيسر واللعب في منطقة وسط الميدان في ظل ما يمتلكه من إمكانيات فنية عالية قد تجعله يلتحق بقائمة الأسماءالجزائرية التي تقمصت أزياء الترجي على غرار عنتر يحي والبلايلي وكريم غازي وبالقروي... والقائمة تطول.

الفيفا تراسل الترجي
تلقت إدارة الترجي خلال الساعات القليلة الماضية مراسلة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القديم «الفيفا» تضمنت تهنئة بتتويج الفريق بلقب البطولة و هي بادرة طيبة من الاتحاد الدولي الذي يقوم بمراسلة جميع الفرق المتوجة بلقب البطولة في بلدها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115