المنتخب الوطني: معلول يركز على العمل البدني وحصة تدريبية وحيدة للفراعنة بتونس

يجري اليوم المنتخب الوطني الحصة التدريبية الرابعة ضمن تربصه التحضيري الأول الخاص بمباراة الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2019 التي ستجمعه بالمنتخب المصري يوم 11 جوان القادم بداية من الحادية عشرة ليلا بالملعب الاولمبي برادس.

على غرار الحصص السابقة فإن انطلاقة حصة اليوم ستكون في التاسعة والنصف ليلا بعد ان قرر الإطار الفني إجراء تعديل على الموعد المقرر مسبقا وهو العاشرة والربع ليلا. كما أن حصة الاثنين عرفت انضمام متوسط ميدان ليل الفرنسي نعيم السليتي كما هو الشأن بالنسبة إلى صيام بن يوسف، كريم العريبي، سيف الدين الشرفي على أن يكون المدافع دايلون برون قد التحق في الساعات القليلة الماضية. وركّز قائد ربان سفينة نسور قرطاج نبيل معلول في الحصص التدريبية التي أجرتها المجموعة على العمل البدني للرفع من الجاهزية البدنية للاعبين، علما أن حصة الاثنين عرفت تقسيم اللاعبين الى مجموعتين واجراء مباراة تطبيقية.

بن رمضان بين رادس والمرسى
التحق مدافع مستقبل المرسى فهمي بن رمضان بتحضيرات المنتخب لكن حسب الاتفاق الحاصل بين المدرب الوطني نبيل معلول وطارق ثابت مدرب مستقبل المرسى فمن المنتظر أن يتم تسريح اللاعب الى فريقه الذي ينتظره موعد هام يوم السبت 3 جوان وهو المباراة الفاصلة لضمان البقاء في الرابطة الأولى التي ستجمع فريق الضاحية الشمالية صاحب المركز السادس في مجموعة «البلاي آوت» للرابطة الأولى بأولمبيك مدنين ثالث ترتيب مرحلة الصعود من الرابطة الثانية قبل العودة الى تحضيرات المنتخب.

10 جوان وصول الفراعنة
على خلاف ما تمت الإشارة إليه مسبقا فإن وفد المنتخب المصري سيحل بتونس يوم 10 جوان القادم على الساعة العاشرة صباحا أي قبل 24 ساعة من المباراة على متن طائرة خاصة. وستقتصر تحضيرات الفراعنة على إجراء حصة تدريبية في نفس يوم وصولهم على الملعب الاولمبي برادس بداية من الحادية عشرة ليلا في نفس توقيت مباراة السبت 11 جوان.

كوبر يعلن عن قائمة المحليين
أعلن أمس الأرجنتيني هكتور كوبر مدرب المنتخب المصري عن 15 لاعبا من الأسماء المحلية لتلتحق بقائمة العشرة المحترفين المعلن عنهم سابقا. وعرفت القائمة المحلية سيطرة الأهلي الذي يجد نفسه ممثلا بـ8 لاعبين اياما معدودة اثر نجاحه في التتويج بالدوري المحلي للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخه فيما تم توجيه الدعوة الى 5 لاعبين من الزمالك.وسجل لاعب الأهلي حسام عاشور عودته إلى أجواء منتخب الفراعنة بعد غياب 4 سنوات حيث كانت آخر مباراة دولية خاضها مع منتخب مصر مباراته أمام غانا في تصفيات كأس العالم يوم 15 أكتوبر 2013 وانهزم فيها الفراعنة (6 - 1).
ويدخل المنتخب المصري في تربص ببرج العرب بداية من الأحد القادم تتخلله ندوة صحفية للأرجنتيني هكتور كوبر يوم 4 جوان لتسليط الضوء على تحضيرات المجموعة بمركز المنتخبات بمدينة 6 اكتوبر.

وفيما يلي القائمة الكاملة للمنتخب المصري:
عصام الحضري (وادي دجلة)، أحمد الشناوي (الزمالك)، شريف إكرامي (الأهلي) أحمد فتحي (الأهلي)، أحمد حجازي (الأهلي)، رامي ربيعة (الأهلي)، علي جبر (الزمالك)، سعد سمير (الأهلي) ،عبد الله السعيد (الأهلي)، حسام عاشور (الأهلي)، طارق حامد (الزمالك)، مصطفى فتحي (الزمالك) عمرو جمال (الأهلي)، أحمد الشيخ (مصر المقاصة)، محمود عبد المنعم ‘كهربا’ (الزمالك) محمد صلاح (روما الإيطالى)، محمد النني (أرسنال الإنقليزي)، أحمد المحمدي (هال سيتى الانقليزي)، محمود حسن «تريزيغيه» (أندرلخت البلجيكي)، عمر جابر (بازل السويسري)، كريم حافظ (لونس الفرنسي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الانقليزي)، عمرو وردة (باوك اليوناني)، محمد عبدالشافي (أهلي جدة السعودي).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115