الترجي الرياضي: الراقد يعود ... والخنيسي يقود الهجوم

دخل امس الترجي مباشرة اثر حصة التمارين المسائية التي دارت على ارضية حديقة حسان بلخوجة تحت طائلة الويكلو بقرار من الاطار الفني في تربص مغلق بأحد نزل الضاحية المالية اين سيكون الفريق اليوم على موعد مع اخر حصة تدربية قبل مواجهة الغد الذي ستجمعه في حدود الساعة 15.30 دق بالنادي الافريقي.

حصة اليوم ستكون موجهة بالدرجة الاولى الى تحديد الاختيارات الدفاعية التي اصبحت مصدر حيرة للمدرب عمار السويح خاصة اذا تعلق الامر بالرواقين الايسر الايمن في ظل تواجد الثلاثي ربيع و المباركي و النفزي الذي يبدو الاقرب للتواجد على الرواق الايمن على ان يتم اليوم اتخاذ ا لقرار النهائي الذي قد يخدم مصلحة المباركي على حساب ربيع على الرواق الايسر .

خبرة الراقد تطيح بالشعلالي
دراية عمار السويح بأجواء الدربي و ما يتطلبه اللقاء من خبرة دفعه للعودة للعب ورقة لاعب الارتكاز حسين الراقد الى جانب الايفواري فوسينا كوليبالي مقابل الاحتفاظ بغيلان الشعلالي على بنك الاحتياط رغم تأكيد الاخير خلال لقاء كاس الكنفدرالية و ود المرسى و على امتداد حصص التمارين استعدادات فنية و بدنية كبيرة.

الجلاصي في الموعد
تألق الياس الجلاصي في الفترة الاخيرة لن يفتح له الابواب للتواجد اساسيا في الدربي اين ستسجل المجموعة حسب ما كشفت عنه حصص التمارين الاخيرة عودة الياس الجلاصي الى وسط الميدان مقابل تكفل كل من فخر الدين بن يوسف و ادريس المحيرصي و طه ياسين الخنيسي بلعب ورقة الهجوم .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115