الترجي الرياضي: هذا ما أعده البنزرتي لحوار الدربي

عاد أمس الترجي إلى أجواء التمارين بعد راحة خاطفة منحها الاطار الفني للمجموعة لاسترجاع الانفاس قبل الموعد الهام الذي سيجمع زملاء شمام عشية الأحد بالجار النادي الإفريقي في دربي قد يكون من فئة 6 نقاط للترجي الساعي إلى الإبقاء على فارق النقاط مع ملاحقة المباشر النجم.

حصة الأمس ستكون مرفقة بحصص إضافية اليوم وغدا بالملعب الفرعي برادس على أن تدخل المجموعة بداية من السبت في تربص مغلق بأحد نزل الضاحية الشمالية ستتخلله حصة تدريبية مسائية سيتم خلالها تحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستعرف جملة من التغييرات مقارنة بما كانت عليه في لقاء المتلوي.

حوار وسط الميدان
عدم وجود خطورة تذكر على صحة اللاعب سعد بقير الذي كشفت نتيجة الفحوصات التي قام بها إمكانية تواجده على ذمة الإطار الفني قد لا تكفي ليكون في التشكيلة الأساسية للمدرب فوزي البنزرتي الذي سيعمل على إدخال بعض التحويرات خاصة على مستوى وسط الميدان أين ستسجل التشكيلة عودة احد ابرز مفاتيح الربط بين الخطوط الثلاثة غيلان الشعلاي بعد غيابه عن اللقاء الأخير بداعي العقوبة ليكون بذلك الشعلالي وحسب أولى اللمسات الأقرب لخلافة سعد بقير.

كوليبالي ثابت
تواجد الشعلالي في منطقة وسط الميدان سيتزامن مع المحافظة على خدمات الايفواري فوسينا كوليبالي الذي يعد احد ابرز أوراق المدرب فوزي البنزرتي في المقابلات من الحجم الثقيل كما هو الحال مع لقاء النجم والصفاقسي أين كان كولي صمام أمان في منطقة وسط الميدان التي يعلق عليها البنزرتي أمالا كبيرة للخروج بالنقاط الثلاث وقطع خطوة عملاقة نحو لقب البطولة.

بين الطالبي وبالقروي
رغم تجاوزه لمخلفات الإصابة والتحاقه بالتمارين مع المجموعة إلا أنّ مدافع الترجي علي المشاني عجز عن استرجاع مكانه في محور دفاع الترجي في ظل تألق المدافع الشاب منتصر الطالبي الذي سيجد نفسه في حوار إضافي خلال تمارين هذا الأسبوع مع العائد بدوره من الإصابة الدولي الجزائري هشام بالقروي. ليظل السؤال القائم هل ستكون الأولوية لطموح الطالبي آم لخبرة بالقروي؟

البدري لتأكيد الاستفاقة
فترة الفراغ التي مر بها متوسط الميدان الهجومي للترجي أنيس البدري كان لها وقع سلبي على اللاعب ما دفع الإطار الفني وبعض المسؤولين للتدخل في محاولة للرفع من معنوياته ومنحه الشحنة اللازمة للعودة إلى مستواه الحقيقي الذي عود به جماهير الترجي خاصة في هذه المرحلة الحاسمة التي سيكون فيها الفريق بحاجة إلى جميع ركائزه لبلوغ الهدف. تحرك سرعان ما قدم الإضافة بهدف في شباك المتلوي قد يكون له وقع ايجابي على البدري الذي لم يخف سعادته بالهدف ورغبته في التأكيد في لقاء الدربي حسب ما صرح به «للمغرب» كما أشار البدري أن الأجواء المتواجدة داخل المجموعة و العلاقة الجيدة التي تربط اللاعبين بالإطار الفني والمسؤولين ودفع الجماهير عوامل من شانها أن تعطي الدفع اللازم لأي لاعب ليقدم أفضل ما لديه وليتجاوز أي فترة فراغ في وقت وجيز.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115