نادي حمام الأنف: الزواغي ينفي عرض «السي آس آس» وودّ مع الاتحاد الليبي السبت القادم

لا يمكن لأحباء نادي حمام الأنف أن ينتظروا من فريقهم حصيلة أفضل من تلك التي خرج بها في أعقاب نهاية ذهاب مجموعة «البلاي آوت» فالفريق الذي كان تائها خلال المرحلة الأولى من السباق نجح في لملمة أوراقه واستعادة التوازن مما جعله ينهي ذهاب مرحلة تفادي النزول

في المركز الثاني بـ13 نقطة من أصل 21 ممكنة بفارق 3 نقاط عن المتصدر الملعب القابسي.
تقيم لغة الأرقام الدليل على أن وجه فريق بوقرنين قد تغير مقارنة بالمرحلة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى فزملاء عمر زكري الذين تموقعوا خلال المرحلة الأولى في المراتب الأولى ضمن ترتيب أسوء الخطوط الدفاعية بعد أن اهتزت شباكهم في 25 مناسبة خلال 14 مباراة مقابل تسجيل 14 هدفا فقط، انهوا ذهاب مرحلة «البلاي آوت» كأفضل خط هجوم بتسجيل 10 أهداف كان جلها نتاج عمل هجومي متميز فيما اهتزت شباك العربي الماجري وحمزة الباهي الذي عوضه في بعض المباريات في ست مناسبات.

اختبار ودي
اثر راحة خاطفة بعد نهاية دربي الضاحيتين بالتعادل، ركن اللاعبون إلى راحة خاطفة استأنفوا بعدها التمارين استعدادا لاستئناف نشاط مرحلة تفادي النزول بداية من 15 افريل حيث يتنقل فريق الضاحية الجنوبية إلى عاصمة الجلاء لملاقاة النادي البنزرتي في الجولة الافتتاحية من إياب مجموعة تفادي النزول. وستتواصل التمارين بصفة عادية في الضاحية الجنوبية على أن يكون الموعد مع مباراة ودية تحضيرية يوم السبت مع الاتحاد الليبي بداية من الثالثة والنصف بعد الظهر سيستغلها الإطار الفني للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل بداية المرحلة الحاسمة حيث يسعى فريق بوقرنين إلى الاطمئنان على البقاء في الرابطة الأولى بصفة مبكرة في انتظار رهان نصف نهائي الكأس مع النادي الإفريقي الشهر القادم.

الزواغي ...وحقيقة عرض «السي آس آس»
الثابت أن المدرب كمال الزواغي استطاع أن يترك بصمته في نادي حمام الانف خلال فترة وجيزة وبات الفريق يجمع بين النتيجة و الإقناع فمن اصل 18 مباراة اشرف فيها الزواغي على زملاء البوسليمي تمكن من قيادتهم إلى الانتصار في 6 مناسبات اضافة الى 6 تعادلات ومثلها من الهزائم فضلا عن 3 مباريات في سباق الكأس تمكّن أثرها الفريق من بلوغ نصف نهائي المسابقة حيث يضرب موعدا مع النادي الإفريقي يوم 27 ماي القادم.
ولعل «اللوك» الجديد الذي اضفاه كمال الزواغي على فريق بوقرنين جعل بعض المصادر تتحدث عن تلقيه عرضا من النادي الصفاقسي للإشراف على حظوظ الفريق خلفا للأرجنتيني نستور كلاوزن الذي ملّ اضطراره في كل مرة إلى نيل ترخيص من الإدارة الفنية للجامعة للجلوس على بنك البدلاء، ولمعرفة الخبر اليقين اتصل «المغرب» بالزواغي الذي فنّد وجود اتصالات مع هيئة نادي عاصمة الجنوب مؤكدا مواصلة التجربة مع فريق بوقرنين.

الاداني «ب» في المربع الذهبي للكأس
اذا كان فريق الاكابر قد ضمن وجوده في نصف نهائي الكأس فإن فريق الأداني «ب» الذي يشرف على تدريبه وليد الشريف قد ضمن تأهله الى المربع الذهبي لـ«الأميرة» بعد فوزه في ربع النهائي الاتحاد المنستيري في عاصمة الرباط بالذات بهدف لصفر حمل توقيع ريان الحمروني ابن الحارس السابق لفريق بوقرنين وليد الحمروني. وتواصلت السلسلة الايجابية لهذا الصنف الذي يتصدر ترتيب مجموعة «البلاي أوف» برصيد 18 نقطة بفارق 5 نقاط عن ملاحقه الترجي الرياضي بفضل 6 انتصارات في 6 مباريات كما ينفرد الفريق بصدارة الخطوط الهجومية بتسجيل 14 هدفا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115