الترجي الرياضي: سوء الحظ يلاحق زعبية والصرارفي مطلوب

يواصل الترجي سلسلة استعداداته لمرحلة «البلاي اوف» أين سجلت المجموعة خلال حصص التمارين الأخيرة التحاق المهاجم الليبي محمد زعبية بعد أن كان من المبرمج ان يكون خارج حدود تونس

وبالتحديد على ذمة المنتخب الليبي في لقائه الودي أمام المنتخب المصري إلا أن اللاعب وجد نفسه مجددا أمام نفس الإشكال الذي حتم عليه منذ أشهر الالتحاق متأخرا بتربص الترجي بالمغرب والمتعلق أساسا بالتأشيرة.

دعوة زعبية للمنتخب انتظر منها الجميع سواء في الترجي أو في ليبيا إضافة إلى محبي اللاعب أن يكون لها وقع ايجابي وتخرجه من مرحلة الفراغ وأزمة الثقة التي يمر بها منذ التحاقه بالترجي إلا أن الأخير وجد نفسه مجددا في التسلل على أمل أن يقطع مع سوء الحظ الذي بات يلاحقه ويؤكد في الفترة القادمة قدرته على تجاوز جميع الصعوبات وجدارته بمواصلة المشوار مع الترجي رغم أن جميع المؤشرات تؤكد أن بقاء زعبية لن يطول بحديقة حسان بالخوجة وأن الوجهة الأقرب ستكون فريق أهلي طرابلس الليبي الذي أبدى رغبة كبيرة في التعاقد معه.

الرجايبي يلتحق بالمجموعة
حصة تمارين الغد ستعرف الجديد على مستوى المجموعة التي ستعرف عودة ادم الرجايبي بعد أن اكتفى على امتداد هذا الأسبوع بالتدرب على انفراد بما سيجعله جاهزا لدخول حسابات المدرب فوزي البنزرتي مع استئناف البطولة لنشاطها بداية من لقاء الكلاسيكو الذي سينزل فيه الفريق ضيفا على عاصمة الجنوب لملاقاة النادي الصفاقسي.

الصرافي على قائمة الميركاتو
بعيدا عن أجواء التحضيرات فان آخر المستجدات تؤكد وجود اتصالات بين الهيئة المديرة للترجي واللاعب السابق للنادي الإفريقي محترف نيس الفرنسي بسام الصرارفي على أمل انتدابه بداية من الميركاتو الصيفي وهو ما قد يعجز الترجي على تحقيقه في ظل تدخل والد اللاعب وعدم تحمسه لتقمص ابنه ألوان الترجي إلا أن الموضوع سيكون محل متابعة بما أن أبواب التواصل لا تزال مفتوحة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115