الترجي الرياضي: الخنيسي و المباركي بين الشك و اليقين و البنزرتي يرفض المجازفة

يواصل الترجي سلسلة استعداداته للقاء الأول هذا الموسم في سباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية أين سيكون الموعد غدا انطلاقا من الساعة السادسة مساء بملعب رادس مع ممثل كرة القدم الغانية فريق حوريا الذي حط الرحال منذ ليلة الأربعاء بتونس.
مواجهة

لن تكون سهلة للترجي الذي سيكون منقوصا من خدمات مدافعه المحوري هشام بالقروي بسبب العقوبة مقابل عودة خليل شمام الذي تغيب عن اللقاء الأخير لحساب البطولة.

البنزرتي بنفس الاختيارات
غياب بالقروي سيفتح الأبواب أمام زميله علي المشاني ليكون أساسيا في تشكيلة الترجي التي لن تعرف تغييرات إضافية مقارنة بالمقابلات الأخيرة حيث كشفت حصص التمارين الأخيرة أن مدرب الترجي فوزي البنزرتي سيحافظ على التشكيلة نفسها التي خاضت لقاء الدربي ومواجهة بن قردان مع إمكانية إجراء تغييرات اضطرارية حيث لا يزال الغموض متواصلا بخصوص الوضعية الصحية للمهاجم طه ياسين الخنيسي والظهير الأيمن إيهاب المباركي, ثنائي محل متابعة طبية في انتظار القرار النهائي الذي سيصدره اليوم طبيب الفريق والذي سيؤكد إمكانية مشاركتهما من عدمها.

ممنوع المجازفة
لقاء حوريا جعل البعض ينتظر إقدام الإطار الفني على القيام ببعض التغييرات ومنح الفرصة لبعض الأسماء التي عجزت على التواجد في التشكيلة الأساسية في المواجهات الأخيرة وهي مجازفة لن يقوم بها البنزرتي إلا إذا كانت اضطرارية وفي انتظار ما ستكشف عنه وضعية المباركي والخنيسي فان جميع المؤشرات والأرقام تؤكد أن حوريا الغيني فريق صعب المراس بما سيجعل مواجهته بالأسماء الأساسية والانتصار عليه بنتيجة مريحة قبل لقاء العودة بعد أسبوع أمرا ضروريا, وتجدر الإشارة أن فريق حوريا يتصدر البطولة الغنية بـ29 نقطة بعد 11 مباراة نجح خلالها في تحقيق 9 انتصارات مقابل 2 تعادلات و لم يعرف طعم الهزيمة.

كمارا يبحث عن الثأر
نبقى مع أخبار الفريق الغيني لنشير إلى تصريحات بعض لاعبيه على غرار بوبكر كمارا الذي أكد حال وصوله إلى تونس أن فريقه جاء من اجل الانتصار والثار من الترجي الذي سبق له أن أزاح حوريا سنة 1992 من هذه المسابقة الإفريقية مشيرا أن الفترة الجيدة التي يمر بها فريقهم والنتائج الايجابية التي تم تحقيقها في مقابلات رابطة الأبطال والدوري الغيني تجعل حظوظهم وافرة للعودة بنتيجة ايجابية.

انطلاق عملية بيع التذاكر
انطلقت أمس بشبابيك ملعب المنزه وحديقة حسان بلخوجة عملية بيع تذاكر لقاء السبت الذي سيجمع الترجي بفريق حوريا الغيني لحساب الدور 16 من سباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية هذا وستتواصل عملية بيع التذاكر اليوم الجمعة وغدا بحديقة حسان بلخوجة وقد تم تحديد أسعار التذاكر على النحو التالي: مدارج 7د – مدارج جانبية 10د – مدارج فوقية 15د – مدارج تحتية 20د – منصة شرفية 30د.

فوزي البنزرتي: مستعدون للانتصار
مدرب الترجي أكد في تصريح «للمغرب» أن الترجي سيجـــد نفسه أمام منافس محترم يمتلك مجموعة جيدة إلا أن فريقه قادر على تحقيق الانتصار وبنتيجة مطمئنة قبل لقاء العودة شريطة التركيـز وتجسيــــم اكبر عدد ممكن من الفرص المتاحة وأمــا عن التشكيلة التي ستخوض أولى المواجهات الإفريقية فقد أشار البنزرتي أن الأمور لم تتضح وأن حصة تمارين اليوم ستكون حاسمة في تحديد اختياراته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115