اليوم الدفعة الثانية من الجولة الثانية لمرحلة «البلاي آوت»: «العكّارة» للتأكيد...مواجهة قابس من حديد و«الهمهاما» من أجل انتصارجديد

إذا كانت رحلة النادي البنزرتي الاسبوع الماضي الى الضاحية الجنوبية للعاصمة غير موفقة وعاد خلالها خالي الوفاض الى الديار فإنه يدخل حوار اليوم مع الترجي الجرجيسي ضمن الجولة الثانية من مرحلة 'البلاي آوت' تحت شعار التدارك وتحقيق الانطلاقة الفعلية حتى لا يتواصل مسلسل اهدار نقاط قد يندم عليها لاحقا.

نادي عاصمة القنال سيكون اليوم في موقع الفريق المضيف ولكن في مركب الهادي النيفر بباردو نظرا للاشغال التي حتمت اغلاق ملعب 15 اكتوبر وحكمت على الفريق باستقبال ضيوفه في العاصمة ورغم ذلك فإن كل المبررات المتعلقة بالملعب يجب ان تنتفي امام الرغبة الجامحة في الفوز قبل رحلته الى قابس بعد اقل من 5 ايام حيث سينزل ضيفا على الملعب القابسي في الجولة الثالثة .ويذكر ان السي آبي بدأ مسيرته في مجموعة تفادي النزول بهزيمة امام نادي حمام الانف بهدف دون رد.
في المقابل ،اظهر الترجي الجرجيسي في لقاء الجولة الافتتاحية امام مستقبل المرسى قوة شخصية كبيرة مكنته من إعادة توزيع الأوراق رغم تقدم المنافس بهدفين ليخرج 'العكّارة' في النهاية بانتصار ثمين بثلاثة أهداف لهدفين مهدت للإعداد لمباراة اليوم في أفضل الظروف.

نقاط تشابه
المباراة الثانية في برنامج اليوم يستضيف خلالها مستقبل قابس الشبيبة القيروانية في لقاء يبحث خلاله كل فريق عن انتصاره الاول بعد ان استهلاّ الحصاد بنقطة وحيدة في الجولة الافتتاحية. ويشترك الفريقان في كونهما لم ينجحا في الحفاظ على اسبقيتهما في الجولة الاولى ف›الجليزة› لم يكتب لفرحة تقدمها على الجار الملعب القابسي ان تدوم أكثر من دقيقتين أدرك خلالهما «الستيدة» التعادل اما فريق عاصمة الاغالبة فقد بدأت ثمار عمل خميس العبيدي تتضح للعيان من ذلك ان الفريق بادر منذ الدقيقة 3 من مواجهته مع اتحاد تطاوين بالتهديف لكن نجح المنافس بعد نصف ساعة في ادراك التعادل عن طريق ضربة جزاء.

رحلة صعبة
يخوض نادي حمام الانف الذي حصد في الجولة الماضية انتصارا ثمينا على النادي البنزرتي رحلة صعبة الى تطاوين لمواجهة اتحاد المكان قصد مواصلة النتائج الايجابية وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي خاصة أن بوادر المباراة الأولى أثبتت نسقا تصاعديا في اداء مجموعة كمال الزواغي غير انها لن تكون في طريق مفتوحة امام منافس يسعى الى استغلال عاملي الارض والجمهور للإمضاء على أول انتصاراته في مرحلة «البلاي آوت» من أجل قطع الخطوة الأولى على درب تمديد الإقامة في قسم الاضواء.

برنامج اليوم
س14.30
النادي البنزرتي - الترجي الجرجيسي / الوطنية 1 (نعيم حسني)
مستقبل قابس – الشبيبة القيروانية (محمد أمين بن ناصر)
اتحاد تطاوين – نادي حمام الأنف (أمير العيادي)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115