نادي حمام الأنف: الدعداع يعد بمنحة ملكية في صورة الفوز على النادي البنزرتي

يمكن القول إن نجاح نادي حمام الأنف في التأهل إلى نصف نهائي الكأس سيكون له انعكاس ايجابي على تحضيرات فريق الضاحية الجنوبية لمرحلة «البلاي آوت» حيث يبدأ زملاء عمر زكري مسيرتهم يوم الجمعة باستضافة النادي البنزرتي.
وينطلق فريق بوقرنين

بأسبقية معنوية فمن أصل 102 مواجهة فقد تمكن من كسب 30 لقاء مقابل 27 لمنافسه ولو أن النصيب الأوفر كان للتعادل في 45 مرة غير أنه عجز عن الفوز على أبناء عاصمة القنال في المواجهات التسع الأخيرة وتحديدا منذ 12 ديسمبر 2010 غير أن مباراة الجمعة القادم يختلف رهانها مما يجعل التكهن بمجرياتها ونتيجتها من الصعوبة بمكان كما عودتنا الساحرة المستديرة.

وإيمانا بصعوبة المهمة واهمية تحفيز اللاعبين لتحقيق أفضل بداية، علمت «المغرب» أن عادل الدعداع الرئيس السابق للنادي وعضو مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة قد وعد اللاعبين بمنحة ملكية في صورة نجاحهم في تخطي عقبة فريق عاصمة القنال يوم الجمعة القادم .

ما سرّ غياب الزواغي عن حصةتمارين الأحد؟
عاد أمس كمال الزواغي للإشراف على الحصة التدريبية لفريق الضاحية الجنوبية بعد تغيبه عن حصة الأحد بسبب نزلة برد حتّمت ركونه الى الراحة وعوضه في قيادة الحصة مساعده نبيل طاسكو والمعد البدني صبري الحضري.

حضور لافت للمسؤولين في التمارين
لاحظ أنصار نادي حمام الأنف الذين واكبوا استعدادات الفريق في الأيام القليلة الماضية وجودا مكثفا في تمارين الأخضر والأبيض لعدد من المسؤولين القدامى على غرار حمادي العتروس وفيصل بوستة وعادل الدعداع وكمال خليل إلى جانب أعضاء الهيئة المديرة الحالية للوقوف إلى جانب زملاء سيف الله المسكيني في هذه المرحلة التي تتطلب تكاتف الجهود والالتفاف حول النادي ليتمكن من تحقيق أهدافه سواء على مستوى ضمان البقاء أو بلوغ المباراة النهائية في سباق الكأس.

المسكيني واونانا ابرز الغائبين
ستعرف مباراة الجمعة القادم أمام النادي البنزرتي غياب لاعب الارتكاز الكاميروني فابريس اونانا إثر إقصائه في مباراة الكأس أمام النجم ومن المنتظر أن يكون معّوضه زميله زياد الزيادي ،في المقابل سيتواصل احتجاب متوسط الميدان محمد أمين المسكيني لأسباب صحية.

الماجري بين الشك واليقين
من المعلوم أن الحارس العربي الماجري تعرض إلى إصابة على مستوى الكاحل في مباراة ربع نهائي الكأس أمام النجم الساحلي ورغم ذلك فقد تحامل على أوجاعه وقرر مواصلة اللعب ليساهم في بلوغ فريقه المربع الذهبي لـ«الأميرة»، آخر الأخبار التي استقيناها تفيد أن الماجري عاد اليوم للجري حول الملعب مما يجعل احتمالات مشاركته في مباراة السي آبي ضعيفة وقد يعوضه زميله المتألق أيضا حمزة الباهي.

الاداني «ب» يواصلون التألق
واصل صنف الاداني «ب» الذي يشرف عليه المدرب وليد الشريف عروضه الايجابية في مرحلة «البلاي أوف» وبعد فوزه في الجولة الافتتاحية على «السي آس آس» بثلاثة اهداف لهدفين فقد تمكن من العودة بانتصار جديد من جرجيس امام ترجي الجنوب باربعة أهداف لهدف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115