كرة السلة: الجولة الثامنة من مرحلة «البلاي آوت» مفاجآت بالجملة ...والدالية تكسب دربي الوطن القبلي

أسفرت مباريات الجولة الثامنة من مرحلة البلاي آوت لبطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة عن جملة من المفاجآت خرجت منها فرق الدالية الرياضية بقرمبالية ونجم حلق الوادي ابرز المستفيدين من مجرياتها مستغليْن عامل الأرض والجمهور.
في قاعة قرمبالية

كانت جمعية الحمامات مؤهلة على الورق لتحقيق فوز جديد تدعم به حظوظها في ضمان البقاء لكنها سقطت في فخ الدالية التي استفادت من دعم جمهورها لتخرج من دربي الوطن القبلي بانتصار صعب وثمين مكنها من الصعود في سلم الترتيب لتلتحق بمنافسها في المركز الرابع.

من جهته فاجأ نجم حلق الوادي متابعي رياضة العمالقة بانتصاره على صاحب الصدارة الزهراء الرياضية في قاعة حلق الوادي بنتيجة (75 - 64) وهو فوز مكنه من تنفس الصعداء والصعود الى المركز الرابع في انتظار مواجهة الجولة القادمة مع نادي الشيمينو .وعثرة ابناء الضاحية الجنوبية في حلق الوادي مكنت اتحاد الأنصار الفائز على نادي الشيمينو (69 - 60) من مشاركتهم في المركز الأول بـ14 نقطة.

في المقابـــــل، تواصل نزيف النقاط بالنسبة إلى صاحب المركز الأخير الملعب القابسي بعد هزيمتـه أمام شبيبة المنازه بفارق 3 نقاط (65 - 62).
وفي ما يلي نتائج الجولة الثامنة والترتيب:

شبيبة المنازه – الملعب القابسي (65 - 62)
نجم حلق الوادي – الزهراء الرياضية (75 - 64)
الدالية الرياضية بقرمبالية – جمعية الحمامات (72 - 69)
اتحاد الانصار – نادي الشيمينو (69 - 60)

الترتيب
1 - الزهراء الرياضية 14
- اتحاد الانصار 14
3 - شبيبة المنازه 13
4 - نجم حلق الوادي 12
- جمعية الحمامات 12
- الدالية الرياضية بقرمبالية 12
7 - نادي الشيمينو 11
8 - الملعب القابسي 10

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115