نادي حمام الأنف: الدعداع يتكفل بمنحة الكأس...والزيادي يعوض أونانا أمام السي آبي

استأنف أمس نادي حمام الأنف تحضيراته للرهانات القادمة بعد راحة خاطفة بيومين منحها الإطار الفني للاعبين اثر مباراة ربع نهائي الكأس التي حقق خلالها فريق بوقرنين تأهله الى المربع الذهبي، لذلك تم طي الصفحة ليتم التركيز على مرحلة «البلاي آوت» والمباراة الأولى مع النادي البنزرتي في الضاحية الجنوبية يوم الجمعة 3 مارس القادم.

وما دمنا في إطار الحديث عن قرعة «البلاي آوت» فإن هناك ارتياحا في الشارع الرياضي بحمام الأنف لأن المباراة الافتتاحية داخل القواعد وإن كان هناك تنقلا صعبا في الجولة الرابعة إلى قابس لملاقاة مستقبل قابس وتنقلا آخر صعبا في الجولة الخامسة إلى عاصمة الزياتين لملاقاة الترجي الجرجيسي، لكن في الإياب حيث تكثر الحسابات والضغوط سيستفيد الفريق من اللعب على أرضه في مباراتين متتاليتين إضافة إلى مباراة الجولة الرابعة عشرة والختامية حيث سيستضيف مستقبل المرسى في دربي الضاحيتين.

رجالات النادي في الموعد
لاحظ كل من تابع مباراة ربع نهائي الكأس بين نادي حمام الأنف والنجم الساحلي حضور بعض الرؤساء والمسؤولين السابقين في فريق بوقرنين على غرار المنجي بحروعادل الدعداع فيما اتصل من تعذّر عليه الحضورعلى غرار حمادي العتروس ومعاوية الكعبي هاتفيا برئيس النادي الفاضل بن حمزة في حركة نفتقدها في جل النوادي حيث تحضر الخلافات والحزازيات،وأكد الناصر العتروس نائب رئيس النادي في تصريح لـ«المغرب» أن رجالات «الهمهاما» لا يبخلون على الهيئة بالمساندة في المواعيد الكبرى وهو أحد العوامل التي ساهمت في تطور أداء الفريق...

إشادة بالمعد البدني
كانت الفترة الماضية صعبة في نادي حمام الأنف بسبب تلاحق الإصابات في الفريق على غرار الحارس حمزة الباهي وشهاب الزغلامي ومحمد أمين المهذبي، وبفضل العمل الكبير للمعد البدني صبري الحضري فقد أمكن للمدرب كمال الزواغي استعادة جل العناصر في وقت قياسي في أتم الجاهزية البدنية،وهو دليل على الكفاءات التونسية في وقت نطرق فيه باب انتدابات فنية خارجية تبقى إضافتها غير مؤكدة.

تكتّم على المنحة ولكن...
من المؤكد أن مرور زملاء عمر زكري إلى الدور نصف النهائي من الكأس لم يمرّ مرور الكرام ويستحق اللاعبون مكافأتهم على الأداء البطولي ولذلك رصد اهل القرار في الفريق منحة متميزة للمجموعة ورغم محاولة «المغرب» معرفة تفاصيلها الا أن التكتم كان كبيرا، لكن رغم ذلك أكدت مصادرنا أن الرئيس السابق للنادي عادل الدعداع والعضو الحالي لمكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة هو من تكفّل بمنحة التأهل إلى المربع الذهبي وكانت تفاصيلها 1000 دينار للاعبين الذين شاركوا في اللقاء مع 500 دينار للعناصر الاحتياطية و250 دينار للإطار الفني.

الزيادي يعوّض اونانا...والمسكيني بين الشك واليقين
أقصى حكم مباراة الكأس متوسط الميدان الدفاعي الكاميروني فابريس أونانا بعد جمعه إنذارين الأول بسبب الاحتجاج والثاني بعد تدخله على لاعب النجم وجدي كشريدة وهوما كلّفه الورقة الحمراء ليكون بالتالي أبرز متغيب عن مباراة الجولة الافتتاحية لمرحلة «البلاي آوت» يوم الجمعة القادم 3 مارس أمام النادي البنزرتي بالملعب البلدي بحمام الأنف ليلجأ المدرب كمال الزواغي إلى لعب ورقة زياد الزيادي.
في المقابل،لا يزال الغموض يخيّم على موعد عودة متوسط الميدان محمد أمين المسكيني الذي يقيم بإحدى المصحات بسب توعّك صحي لذلك فإن احتمالات جاهزيته لمباراة 3 مارس أمام النادي البنزرتي تعتبر ضئيلة.

أفضل بداية للأداني «ب» في «البلاي أوف»
تمكن صنف الأداني «ب» في نادي حمام الأنف من تحقيق أفضل بداية في مرحلة «البلاي أوف» من خلال الانتصار على النادي الصفاقسي في حمام الأنف بثلاثة أهداف لهدفين على ان يشد الرحال في الجولة الثانية الى جرجيس لملاقاة ترجي جرجيس في نهاية الاسبوع الحالي.

وما دمنا في إطار الحديث عن الأصناف الشابة في فريق بوقرنين نشير الى أن عملية قرعة الدور ثمن النهائي لكأس الشبان أوقعت الاداني (مواليد 2002) في مواجهة مستقبل المرسى في حمام الانف أما مواليد 2003 فإنهم سيتحولون الى باجة لمواجهة اولمبيك المكان وينزل فريق الاصاغر ضيفا على جمعية أريانة فيما يباري فريق النخبة قوافل قفصة بالضاحية الجنوبية للعاصمة وتجرى كل المباريات يوم الأحد 5 مارس القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115